اخر الاخبار

التربية الفنية بمكتب تعليم الجنوب تقيم ورشة عمل فنية استعداداً لمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

أقام قسم التربية الفنية بمكتب تعليم جنوب المدينة ورشة عمل فنية لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة ومعلميهم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92
على مدار ثلاثة أيام، خصص اليوم الأول للمعلمين واليوم الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية بمعلميهم، واختتمت الورشة في اليوم الثالث لطلاب المرحلة المتوسطة ومعلميهم لمدارس مختلفة.
وذلك للتعبير عن مشاعر الطلاب الجياشة تجاه الوطن الغالي بمناسبة اقتراب الاحتفاء بهذا اليوم الغالي على قلوبنا والعزيز في نفوسنا.
واعتمد المعلمين على ربط المنهج الدراسي في تنفيذ أعمال الورشة بأساليب مختلفة بخامات متنوعة وأفكار إبداعية متباينة.
كما تفضل سعادة مدير مكتب تعليم جنوب المدينة الأستاذ منصور المزيني بزيارة مقر الورشة متجولاً بين أعمال الطلاب وأعرب عن سعادته بما لمسه من إبداعات للطلاب مقدماً امتنانه للمعلمين على مشاركتهم وربطهم لمواضيع المنهج الدراسي بالورشة.
مشيداً بالجهود التي تقدمه مدارس منطقة المدينة للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية المهمة والغالية على القلوب، مؤكداً على ما تعوده من قسم التربية الفنية خلال الأعوام السابقة في إظهار ملامح الفرح والحبور بالمشاركة الفاعلة  للطلاب والمعلمين في هذا اليوم العزيز.
من جانبه عبر مشرفي قسم التربية الفنية بمكتب جنوب المدينة الأستاذ هيثم زللي والأستاذ لؤي سندي عن وافر شكرهما لحرص إدارة تعليم المدينة المنورة ممثلة في سعادة مديرها الأستاذ ناصر العبدالكريم على التشجيع الدائم والدعم المستمر لمثل هذه الورش، مثمنين جهود رئيس قسم التربية الفنية سعادة الأستاذ هاني شربيب وتوجيهاته الدائمة ودعمه المستمر لجميع أقسام التربية الفنية بمختلف مكاتب تعليم المدينة.
وأوضحا أن الاستعداد المسبق لهذه الفعالية الوطنية الغالية على القلوب تتيح الفرصة للمعلمين والطلاب بالمشاركة والتعبير عن حبهم للوطن ولولاة الأمر حفظهم الله من خلال عرض الأعمال في شتى معارض إدارة تعليم المدينة المنورة.
مختتمين حديثهما بتقديم وافر الشكر والتقدير لكل معلم وطالب شارك في إنجاح هذه الورشة الفنية الوطنية.