اخبار مصر

محافظ سوهاج يتفقد مصابي حادث انقلاب أتوبيس طريق سوهاج البحر الأحمر


محمد عبد المجيد


نشر في:
السبت 14 أكتوبر 2023 – 2:43 م
| آخر تحديث:
السبت 14 أكتوبر 2023 – 2:43 م

شهد الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة سوهاج – البحر الأحمر، عند نقطة الكيلو 100 حادث انقلاب أتوبيس نقل للركاب على الطريق.

وأسفر الحادث، عن إصابة 23 شخصا من مستقلي الأتوبيس بإصابات متفرقة بالجسم، وجرى الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، ونقل المصابون إلى المستشفى الجامعي لتلق العلاج.

وانتقل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، منذ قليل، إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتفقد مصابي حادث انقلاب أتوبيس بطريق سوهاج البحر الأحمر والاطمئنان عليهم، بحضور الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد النحاس مدير مستشفى سوهاج الجامعي.

وتابع المحافظ، عملية نقل المصابين، واطمأن على الخدمات الطبية المقدمة لهم، موجها بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين حتى تماثلهم للشفاء، داعيا المولى -عز وجل- أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وكانت غرفة الأزمات الرئيسية بالمحافظة، تلقت بوقوع حادث انقلاب أوتوبيس على طريق سوهاج البحر الأحمر، والدفع فورا بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا، وبالفحص تبين من خلال المعاينة عقب الانتقال، أنه أثناء سير أتوبيس لنقلل الركاب بين المحافظات اختلت عجلة القيادة بيد السائق؛ مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس على جانب الطريق.

وشكلت لجنة فنية من إدارة المرور؛ لمعاينة الحادث للوقوف على أسباب وقوع الحادث، وتولت التحقيق.