رياضة

بعد اهتمام الزمالك برمضان صبحي.. بيراميدز يفاوض قلب دفاع القلعة البيضاء ويجهز عرض مالي ضخم

























بعد اهتمام الزمالك برمضان صبحي.. بيراميدز يفاوض قلب دفاع القلعة البيضاء ويجهز عرض مالي ضخم | كورة١١
































يبدو أن نادي بيراميدز يستهدف التعاقد مع صفقة قوية من داخل نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه خاصة في مركز قلب الدفاع.

وشهدت الأيام الماضية وجود اهتمام واضح من نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة مرتضى منضور بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز بحسب التقارير الصحفية على الرغم من ارتباطه بعقد طويل الأمد مع الفريق السماوي.

وكشفت التقارير الواردة من القلعة البيضاء عن دخول بيراميبدز في مفاوضات مع محمد عبد الغني مدافع الزمالك لضمه في الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق لضم مدافعين جدد للنادي.

وأوضحت أن مسئولو بيراميدز يجهزوا عرض مالي ضخم لمدافع الزمالك من أجل إقناعه بالرحيل عن القلعة البيضاء وارتداء قميص الفريق في الموسم المقبل.

وكان محمد عبد الغني قريبا من الانضمام لصفوف بيراميدز في الموسم الماضي ولكن تمسكت إدارة الزمالك ببقاءه ولكن قد يتم السماح له بالرحيل في الصيف المقبل في ظل عدم اعتماد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على خدماته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.