رياضة

قبل لقاء القمة.. الزمالك يُجهز ورقته الرابحة لمواجهة الأهلي

استعاد نادي الزمالك أحد أوراقه الهامة قبل لقاء القمة الذي سيجمعه أمام غريمه النادي الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال الشهر الجاري.

وأوضح أحد التقارير الصحفية أن القلعة البيضاء استعادت اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، ليعود اللاعب إلى التدريبات الجماعية، خلال الأيام المقبلة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من فيروس كورونا الذي أصابه بالفترة الماضية.

الزمالك يستعيد نجمه قبل مواجهة الأهلي

وتعرض الظهير الأيسر بنادي الزمالك لحادث سير في الفترة الماضية، قبل أن يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ويتم استبعاده من معسكر المنتخب المصري، بقيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال.

وكشف التقرير أن هناك اتحاة لإراحة فتوح في لقاء الزمالك والداخلية، على أن يتم تجهيز اللاعب بشكل جيد، استعدادًا لمواجهة الأهلي بالقمة.

وعاد الفريق الأبيض للتدريبات، مساء الأربعاء، بعد الحصول على راحة من المران الثلاثاء، وذلك قبل عودة منافسات الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر .

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك نزيره الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2021-2022، يوم 13 يونيو الجاري.

ويخوض المنتخب المصري ثاني لقاءاته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023، أمام نظيره فريق إثيوبيا، مساء الخميس.

وكان الفراعنة قد حققوا الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام غينيا بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا….