اخر الاخبار

مسلسل ألبا الأسباني في المركز الخامس للأعلى مشاهدة عالمياً

 

 

 

 

مسلسل ألبا الأسباني ..أخيراً تم عرض المسلسل الاسباني الجديد “ألبا” و الذي كان منتظراً بشدة ليس في اسبانيا فحسب، بل في جميع دول العالم نظراً لكونه مأخوذاً و مقتبساً عن المسلسل التركي الاشهر حول العالم “ما ذنب فاطمة جول”، من بطولة انجين أكيوريك و بيرين سات.

حيث بدأ عرض المسلسل الأسباني “ألبا” منذ ما يقرب الاسبوع عبر منصة نتفليكس العالمية، و في الحقيقة أنه و بعد انطلاق عرض حلقاته بثلاثة أيام فقط، احتل المسلسل المرتبة الخامسة بين الأعمال الاعلى مشاهدة على منصة نتفليكس حول العالم في نجاح مذهل و كبير و ضخم.

مسلسل ألبا الأسباني :

المسلسل الاسباني ألبا من بطولة “الينا ريفيرا”  و “ايريك ماسيب”، و كانت القصة مبنية على ذات التفاصيل لمسلسل “ما ذنب فاطمة جول”، و لكن تم عرض الاحداث في 13 حلقة فقط حتى الآن و ليس واضحاً إذا كان هناك موسم ثاني من المسلسل بعد نجاحه الكبير، خاصةً و أن الحلقة الأخيرة لم تستعرض الاحكام القضائية التي تلقاها الجناة بعد القاء القبض عليهم.

مسلسل ألبا الأسباني :

أحداث المسلسل الأسباني تختلف كثيراً  عن المسلسل التركي، حيث تغيرت الشخصيات تماماً عن المسلسل الأصلي، على الأقل الشخصيات الاساسية، حيث ظهرت شخصية البا و التي تعتبر البديلة لشخصية فاطمة، على أنها فتاة متحررة تقضي ليلتها في ملهى ليلي و لا مانع لديها في ذلك، كما أنها تستحي الخمور و تتناول الحبوب المخدرة، و تقيم علاقة غير شرعية مع حبيبها برونو الذي يجسد دور كريم.

مسلسل ألبا الأسباني :

كما كانت شخصية برونو متغيرة عن شخصية كريم في المسلسل التركي، حيث انه كان طالباً  في الجامعة و يعمل مع عمته في مطعمها، كذلك كان هو حبيب ألبا و ليس شخصية أخرى مثل المسلسل التركي فاطمة.

و تدور الأحداث حول الليلة الملعونة التي ذهبت فيها ألبا إلى الملهى الليلي مع صديقتها، و لكنها تتعرض لمضايقات كثيرة، ينتج عنها وضع أحدهم مخدر لها في المشروب الخاص بها، و حين تدخل في حالة من فقدان الوعي تماماً، ينتظرها في الخارج ثلاث شباب من ابناء الاثرياء المدللين، و يتم الاعتداء عليها و تصوير ذلك على هاتف أحدهم، و يتضح في النهاية أن هؤلاء الثلاثة هم اصدقاء برونو حبيب ألبا، و ان كان موجوداَ وقت الاعتداء، و لكنه لم يكن في وعيه كي يحاول الدفاع عنها.

 

مسلسل ألبا الأسباني :

يُذكر أن مسلسل “ما ذنب فاطمة جول” عُرض في اسبانيا لأول مرة منذ ما يٌقرب الثلاث سنوات و نال نجاحاً باهراً و شهرة واسعة هناك و أصبح الشعب الاسباني يعاني من حالة هوس بالمسلسل و قصته المبهرة و الجديدة في نفس الوقت، ما جعل القناة الاسبانية العارضة له تفكر في تقديم نسخة اسبانية منه في محاولة لجذب المشاهدين بتقديم نسخة جديدة من مسلسلهم المفضل.