اخر الاخبار

الصادق: الأخضر لا يستجدي أحداً

أكد حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن «الأخضر لا يستجدي أي لاعب لا يريده… وعندما أبدى سلمان الفرج عدم رغبته بالانضمام طالبته بالاعتزال الدولي… وفي الوقت نفسه علي البليهي أوضح لمانشيني أنه سيشارك حتى لو كان احتياطياً».

جاء ذلك في حديث للصادق مع برنامج «أكشن يا وليد» على قناة «إم بي سي أكشن»، تطرق خلاله للكثير من جوانب المنتخب السعودي الإدارية والفنية.

وقال الصادق إن ما حصل من اللاعبين الـ6 الذين عوقبوا من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة، ليس بالتنسيق بينهم.

وقال إن محمد أمين هو في حقيقة الأمر مساعد لمانشيني وكان مترجماً لرينارد وتم الإشادة بعمله، كما أن المدرب أكد أن اللاعبين الذين طلبوا المغادرة بإمكانهم العودة للقائمة، واجتماعات المدرب مع اللاعبين عموماً «مصورة» صوت وصورة.

وأشار الصادق أن «هناك مدربين في الدوري السعودي رواتبهم أعلى من راتب مانشيني، لن أفصح عن راتب مانشيني والرقم المتداول غير صحيح». وأكد أن مانشيني كان يريد بقاء مران والغنام وهزازي لكنهم رفضوا، وعليه تم السماح لهم بالمغادرة.

وقال الصادق إن هناك منتخبات آسيوية لديها محترفين جيدين وخرجت من كأس آسيا، ورغم ذلك كان هدف الأخضر تحقيق اللقب.

وأشاد بشخصية مانشيني قائلاً إنه «صاحب شخصية قوية». ونفى حدوث مشكلة بين محمد كنو وفراس البريكان في معسكر الأخضر، وقال «هي ادعاءات كاذبة».

وعن اللاعب محمد البريك، قال «البريك عاد إلينا بعد وصوله لفرنسا مباشرة حيث قال إنه سيعيد زوجته إلى الرياض ومن ثم سيلتحق بالمعسكر». وبخصوص الحارس نواف العقيدي والذي تعرض لعقوبة أنهت موسمه مع النصر بعد مخالفاته في معسكر الأخضر، قال «منحناه يومين لزيارة والدته والاطمئنان عليها».

وقارن الصادق بين رينارد المدرب السابق ومانشيني قائلاً «رينارد مميز بالجانب النفسي، لكن مانشيني مميز بالجانب الفني».