رياضة

قندوسي يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة من الدوري المصري

 

تم منح جائزة أفضل هدف للاعب أحمد القندوسي، نجم فريق سيراميكا كليوباترا، عن الجولة الرابعة من دوري نايل المصري للموسم الحالي 2023-2024، وتم الإعلان عن فوزه بالجائزة بعد التصويت من قِبل رابطة الأندية المصرية المحترفة في مساء يوم الأربعاء.

تم منح القندوسي الجائزة بناءً على اختيارات الجمهور الذين صوتوا لصالح هدف اللاعب، الذي يلعب ضمن صفوف سيراميكا كليوباترا بصفة إعارة من النادي الأهلي.

قندوسي يحصل على جائزة أفضل هدف بالجولة 4 من الدوري المصري

الهدف الذي فاز بلقب أفضل هدف في الجولة، تم تسجيله بواسطة القندوسي في مباراة فريقه أمام الداخلية، حيث سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

تنافس هدف أحمد القندوسي مع أهداف يوسف أوباما لاعب الزمالك في مرمى سموحة، وحسام أشرف لاعب بلدية المحلة، وهدف رزق حمرون لاعب فاركو.

فاز سيراميكا بالمباراة على الداخلية بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة من دوري نايل.

بعد هذا الفوز، ارتفع رصيد سيراميكا إلى 4 نقاط في جدول ترتيب دوري نايل، مما جعله يحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 3 نقاط ويحتل المركز الثالث عشر.

سجل أهداف سيراميكا في المباراة عن طريق محمود زلاكه في الدقيقة 8، ومحمد إبراهيم في الدقيقة 22، وسجل الجزائري أحمد القندوسي الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 35 و37.