منوعات

فيديو يوثق حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن الذي أسفر عن مقتل اثنين

وكالة البيارق الإعلامية انتشر فيديو من كاميرات المراقبة يوثق حادث السيارة التي قامت به الفاشينيستا  الكويتية فاطمة المؤمن والذي أسفر عن مقتل اثنين وإصابة شخصين آخرين في حالة حرجة، وأظهر الفيديو اجتياز فاطمة المؤمن إشارة المرور الحمراء بسرعة هائلة واصطدمت بالسيارة الأخرى التي كانت تحاول المرور. والفيديو الذي انتشر يبدد التصريحات التي قالتها المحامية شقيقة فاطمة المؤمن، التي زعمت أن شقيقتها فاطمة أسرعت هربًا من الشبان الذين كانوا يتحرشون بها، حيث أوضح الفيديو أن سيارة فاطمة كانت تسير بشكل سريع على طريق الملك فهد واصطدمت بالسيارة الأخرى لاجتيازها إشارة المرور الحمراء.   وفاطمة المؤمن هي الفاشينيستا كويتية تبلغ من العمر 30 عامًا، تخرجت في كلية الهندسة المعمارية وتعمل في مجال الموضة، وأصبحت واحدة من أشهر البلوجرز في الخليج والوطن العربي، إذ يتابعها الملايين على منصات التواصل الاجتماعية المختلفة.  وقد دخلت الفاشينيستا فاطمة المؤمن هذا المجال لأول مرة عام 2014، ولديها أكثر من مليوني متابع على صفحتها على إنستغرام، وأكثر من مليون متابع على صفحتها على تيك توك.  بيان وزارة الداخلية عن الحادث وقد أصدرت وزارة الداخلية في الكويت بيانًا أوضحت فيه تفاصيل الحادث المأساوي الذي حدث في فجر يوم الخميس الموافق 24 أغسطس في تمام الساعة 3:17 صباحًا على تقاطع شارع الصور مع طريق الملك فخد. وقد أوضحت وزارة الداخلية أنه تم إيقاف فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه 10 لها، وهي القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة المركبة تحت تأثير المخدرات، وتجاوز السرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الحمراء، وقيادة المركبة برعونة، وقيادة المركبة بدون تأمين ساري المفعول، وقيادة المركبة بدون حمل ترخيص، وإضرار بممتلكات الغير والإضرار بالممتلكات العامة.  وقد أوضحت وزارة الداخلية في بيانها عن الإفراج عن المرافق الذي كان مع فاطمة المؤمن في السيارة بعد حبسه لمدة 4 أيام، كما أوضحت وزارة الداخلية أنه تم أخذ عينات من فاطمة المؤمن وإجراء تحاليل لازمة لها.  كما نشرت وزرة الداخلية بيانًا آخر بعد تسريب فيديو حادث التصادم، وقالت الوزارة في بيانها إنها حريصة على حفظ سرية الإجراءات والحفاظ على الأدلة الخاصة بالقضية، كما تأخذ بعين الاعتبار مشاعر ذوي الأطراف في القضية.  واختتمت الوزارة في بيانها قائلة: "وجاري العمل على متابعة واقعة التسريب والوقوف على من تسبب بإنتشارها واتخاذ كافة الإجراءات الرادعه حياله".

وكالة البيارق الإعلامية

انتشر فيديو من كاميرات المراقبة يوثق حادث السيارة التي قامت به الفاشينيستا  الكويتية فاطمة المؤمن والذي أسفر عن مقتل اثنين وإصابة شخصين آخرين في حالة حرجة، وأظهر الفيديو اجتياز فاطمة المؤمن إشارة المرور الحمراء بسرعة هائلة واصطدمت بالسيارة الأخرى التي كانت تحاول المرور.

والفيديو الذي انتشر يبدد التصريحات التي قالتها المحامية شقيقة فاطمة المؤمن، التي زعمت أن شقيقتها فاطمة أسرعت هربًا من الشبان الذين كانوا يتحرشون بها، حيث أوضح الفيديو أن سيارة فاطمة كانت تسير بشكل سريع على طريق الملك فهد واصطدمت بالسيارة الأخرى لاجتيازها إشارة المرور الحمراء.

وفاطمة المؤمن هي الفاشينيستا كويتية تبلغ من العمر 30 عامًا، تخرجت في كلية الهندسة المعمارية وتعمل في مجال الموضة، وأصبحت واحدة من أشهر البلوجرز في الخليج والوطن العربي، إذ يتابعها الملايين على منصات التواصل الاجتماعية المختلفة.

وقد دخلت الفاشينيستا فاطمة المؤمن هذا المجال لأول مرة عام 2014، ولديها أكثر من مليوني متابع على صفحتها على إنستغرام، وأكثر من مليون متابع على صفحتها على تيك توك.

بيان وزارة الداخلية عن الحادث

وقد أصدرت وزارة الداخلية في الكويت بيانًا أوضحت فيه تفاصيل الحادث المأساوي الذي حدث في فجر يوم الخميس الموافق 24 أغسطس في تمام الساعة 3:17 صباحًا على تقاطع شارع الصور مع طريق الملك فخد.

وقد أوضحت وزارة الداخلية أنه تم إيقاف فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه 10 لها، وهي القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة المركبة تحت تأثير المخدرات، وتجاوز السرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الحمراء، وقيادة المركبة برعونة، وقيادة المركبة بدون تأمين ساري المفعول، وقيادة المركبة بدون حمل ترخيص، وإضرار بممتلكات الغير والإضرار بالممتلكات العامة.

وقد أوضحت وزارة الداخلية في بيانها عن الإفراج عن المرافق الذي كان مع فاطمة المؤمن في السيارة بعد حبسه لمدة 4 أيام، كما أوضحت وزارة الداخلية أنه تم أخذ عينات من فاطمة المؤمن وإجراء تحاليل لازمة لها.

كما نشرت وزرة الداخلية بيانًا آخر بعد تسريب فيديو حادث التصادم، وقالت الوزارة في بيانها إنها حريصة على حفظ سرية الإجراءات والحفاظ على الأدلة الخاصة بالقضية، كما تأخذ بعين الاعتبار مشاعر ذوي الأطراف في القضية.

واختتمت الوزارة في بيانها قائلة: “وجاري العمل على متابعة واقعة التسريب والوقوف على من تسبب بإنتشارها واتخاذ كافة الإجراءات الرادعه حياله”.