تكنولوجيا

توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty تحصل على عرض خلال Gamescom 2023

حصلت توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty على عرض دعائي جديد ومفصل خلال فعاليات حدث Gamescom 2023 بفضل العرض لدينا نظرة عميقة على التوسعة وبالتحديد أسلوب اللعب الذي يضم عدد كبير من المميزات الجديدة الخاصة باللعبة.

كشف المقطع الترويجي عن ميزات حصرية جديدة قادمة إلى توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty، بما في ذلك شجرة المهارات. توفر شجرة المهارات الجديدة مجموعة واسعة من القدرات القوية التي تسمح للاعبين بإتقان أساليب اللعب الجديدة وإنشاء تصميمات فريدة وذات معنى. تقدم Phantom Liberty أيضًا موقعًا جديدًا مكتظًا بالسكان، (دوغ تاون)، مع أحداث ومهام ديناميكية لا نهاية لها، وعربات مليئة بالإثارة، وعناصر ملابس جديدة، وأسلحة، وبرامج إلكترونية، والمزيد لاستكشافه.

سلط المقطع الدعائي ”أساليب لعب جديدة” الضوء أيضًا على نظام الامتيازات المعاد تصميمه للعبة، حيث يعرض بعض الامتيازات الجديدة تمامًا التي توفر للاعبين خيارات لعب أكثر تأثيرًا والقدرة على القضاء على الأعداء بطرق أصلية ومثيرة. سيتم أيضًا تحسين الذكاء الاصطناعي للعدو في القتال، مما يجعل المعارك أكثر ديناميكية وبديهية.

إصلاح رئيسي آخر تم الكشف عنه في المقطع الدعائي هو نظام الشرطة الجديد. تم تحسين الذكاء الاصطناعي للشرطة، مما يعني أن NCPD ستجيبوا لإجراءات اللاعب بطرق أكثر واقعية وجاذبية، بما في ذلك إنشاء حواجز على الطرق ومحاولة إبعاد اللاعبين عن الطريق والمزيد. ستشهد القيادة في أنحاء (نايت سيتي) أيضًا ترقيات مع تقديم قتال المركبات، والذي يسمح للاعب بإطلاق النار أثناء القيادة واختراق مركبات العدو بسرعة من السيارات والدراجات النارية.

 

ستتوفر أشجار المهارات المعاد تصميمها ونظام الشرطة المُحسّن ومركبات القتال مجانًا كجزء من التحديث 2.0 للعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة Xbox Series X|S وPlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

تصدر Cyberpunk 2077: Phantom Liberty في 26 سبتمبر على أجهزة Xbox Series X|S وPlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي. يلعب اللاعبون دور (في)، وهو مرتزق معزز إلكترونياً يتم سحبه إلى عالم الجواسيس والمؤامرات السياسية، وينضم إليه العميل النائم (سولومون ريد) الذي يلعبه (إدريس إلبا).

لمعرفة المزيد عن توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty، قم بزيارة الموقع الرسمي للعبة.

 

?xml>