اخر الاخبار

رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي بأعضاء هيئة التدريس بكلية الذكاء الاصطناعي

التقي الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بأعضاء هيئة التدريس بكلية الذكاء الاصطناعي للوقوف على اخر مستجدات العملية التعليمة داخل الكلية، جاء ذلك بحضور الدكتور تامر مدحت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والمهندس وائل ابو شعيشع أمين الكلية.

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، خلال اللقاء حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

كما طالب الدكتور عبد الرازق دسوقي، أعضاء هيئة التدريس بضرورة حرصهم على مواكبة التطور التكنولوجي، حيث أن الذكاء الاصطناعي يؤثر على مستقبل كل قطاع صناعي وعلى كل إنسان على هذا الكوكب كما ويعد المحرك الأساسي لجميع التقنيات الناشئة مثل جمع البيانات الضخمة والروبوتات وإنترنت الأشياء، ومن المتوقع أن يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا أكبر خلال السنوات القادمة في كافة المجالات.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الذكاء الاصطناعي يزيد من كفاءة الأعمال وسرعة تنفيذها ويزيد من قيمتها ويساهم في تطور الأعمال باستمرار، كما يزيد من عدد المتفاعلين مع هذه الأعمال بسبب التطور المستمر للأدوات والبرمجيات المتعلقة به
وأشار الدكتور عبد الرازق دسوقي، الى أنه يجب على الطلاب زيادة تنمية الوعي والادراك لديهم تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية علي مستوي الدولة أو الخارجية علي المستوي الاقليمي والدولى، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمى والاكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.
هذا وقد هنأ رئيس الجامعة، عقب اللقاء، اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية بشهر رمضان المعظم وقرب حلول عيد الفطر المبارك متمنياً لهم مزيد من النجاح والتوفيق.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="