تكنولوجيا

الإعلان عن خريطة RONDO| أحدث خرائط لعبة PUBG BATTLEGROUNDS

أعلنت شركة Krafton عن خريطة RONDON وهي أحدث خرائط لعبة PUBG BATTLEGROUNDS التي تأتينا في 6 ديسمبر القادم القادم، وتم الكشف عن الخريطة في إعلان Art world.

خريطة RONDON الجديدة هي خريطة واسعة بـ مساحة 8×8 لتصبح بذلك الخريطة ذات مساحة اللعب الأوسع في لعبة PUBG BATTLEGROUNDS، والخريطة تأتينا بالتزامن مع وصول التحديث 27.1 القادم إلينا في في 6 ديسمبر للحاسب الشخصي و 14 ديسمبر لأجهزة الكونسول.

تقدم RONDO مزيجًا سلسًا من الجمال التقليدي والمرئيات المعاصرة عبر مناطقها المتنوعة. في الجنوب الغربي، يواجه اللاعبون بيئات جديدة مثل البحيرات وبساتين البامبو، بينما يقدم الشمال الشرقي أجواء مختلفة مع العديد من التلال. تنضح Yu Lin، المُحاطة بالبحيرات والغابات بالجمال التقليدي. تتميز Tin Long Garden الموجودة في منطقة سكنية تقليدية بالشلالات والجبال الصخرية بشكل متناغم مع الطبيعة. و أخيراً Mey Ran، حيث تتعايش المباني والأنهار بانتظار المعارك المائية.

تتميز الخريطة أيضًا بمنظر مدني حديث. تشكل Jadena City بناطحات سحابها الشاهقة وشاخصات النيون الزاهية، خلفية للحروب المدنية الرهيبة. يقدم مصنع NEOX سيناريوهات قتال فريدة، بما في ذلك مضمار اختبار السيارات و zone المصنع التي تضم سيارة NEOX الفاخرة Blanc. يمكن للاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من المناطق المتباينة مرئياً، مثل Rin Jiang وJao Tin والـ Stadium.

تقدم خريطة RONDO عناصر جديدة فريدة للخريطة: تم نشر البامبو القابل للتدمير بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الخريطة، مضيفًا طبقة تكتيكية للعب حيث يتمكن اللاعبون من تدميرها باستخدام الرمي أو المركبات. كما تتوفر خيارات نقل خاصة بالمدينة. في Jadena City، يسمح المصعد بنقل اللاعبين بسرعة بين المباني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم RONDO سلاحًا جديدًا مصممًا حصريًا لها – JS9، رشاش 9 مم (SMG) بارتداد منخفض نسبيًا وخيار التحول إلى وضع الرماية الأوتوماتيكية، مما يجعله خيارًا مفضلًا في الخريطة.

?xml>