مقالات

جورجينا رودريغيز تنفي تعرُّض أحد أولاد رونالدو للضرب في السعودية

بعد أن تناقلت الكثير من الصحف والمجلات خبر مفاده أن أحد أبناء النجم العالمي كريستيانو رونالدو قد تعرض للضرب في مدرسة خارج السعودية، وكثرت الشائعات حول أن الحادثة حدثت داخل السعودية، خرجت جورجينا رودريغيز عن صمتها ونفت كل ما سلف عبر بيان خاص نشرته على ستوري حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
وأكدت العارضة الأرجنتينية أن أبناءها عُوملوا بطريقة ممتازة في كل البلدان التي عاشوا فيها، كما أنهم بنوا صداقات في مدرستهم الجديدة في الرياض.
وكتبت في البيان: “نشرت بعض وسائل الإعلام أخباراً سلبية حول أطفالنا في المدرسة، وأود أن أقول إن هذه الادعاءات غير صحيحة مطلقاً”.
وتابعت: “يدرس أطفالنا في مدرسة رائعة مع مدرسين رائعين، نحن نقدر بشدة العمل الذي يقومون به من أجلنا كعائلة وكوالدين وأيضاً على المستوى الشخصي”.
وأضافت جورجينا كاتبة: “لقد وجد أبناؤنا أصدقاء محبين وهم سعداء جداً في مدرستهم الجديدة في الرياض”.
وختمت بيانها بكتابة ما يلي: “من حسن الحظ كان لدينا دائماً تجارب عظيمة في كل دولة وكل مدرسة، ونحن نقدر كل واحدة منها”.

أولاد كريستيانو رونالدو

يُذكر أن نجم فريق النصر السعودي، اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو لديه خمسة أولاد وهم كريستيانو جونيور الذي ولد عام 2010 من أم غير معروفة الهوية للإعلام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتوأم إيفا وماتيو، اللذان ولدا في عام 2017 من أم بديلة أيضاً، إضافة إلى الطفلة آلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017، وطفلة أخرى أنجبتها في 18 أبريل 2022، حيث فقد حينها شقيقها التوأم للطفلة.
وتعيش العائلة بأكملها في الرياض منذ بداية العام الجاري 2023، بعد أن وقع رونالدو تعاقده مع نادي النصر في الأيام الأخيرة من عام 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».