اخبار السعودية

نجم ليفربول يبارك ثنائي البرونز المصري في طوكيو 2020

الكلمات المفتاحية:

بارك الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، نجاح الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى، في حصد ميداليتين برونزيتين خلال منافسات التايكوندو التي جرت اليوم الإثنين، في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وعبدت رياضة التايكوندو الطريق أمام مصر لاقتحام لائحة الشرف لأول مرة في طوكيو، حيث حافظت هداية ملاك على الميدالية البرونزية، بعد الفوز على الأمريكية بيج ماكفرسون، في مباراة تحديد المركز الثالث لمسابقة وزن تحت 67 كجم، لتصبح أول عربية تصعد إلى منصات التتويج في الألعاب القتالية في دورتين متتاليتين.

ومنح المصري سيف عيسى، مصر ميدالية أولمبية ثانية بعدما احتل المركز الثالث في مسابقة التايكوندو أيضًا، ليحقق الميدالية البرونزية بعد الفوز العريض على نظيره النرويجي ريتشارد أورديمان بنتيجة 12-4.

وأعرب محمد صلاح، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، سعادته بالإنجاز المصري في أولمبياد طوكيو، معقبًا: «مبروك هداية ملاك وسيف عيسى، ولكل نجوم بلدنا الذين لم يحالفهم التوفيق وخرجوا من الأولمبياد».

وختم جناح ليفربول، الذي لم يتمكن من المشاركة مع الفراعنة في طوكيو بسبب تعنت النادي الإنجليزي: «نحن معكم وندعمكم في المرحلة القادمة، ونثق فيكم، هذه ليست النهاية بل خطوة في طريق النجاح، كلنا نعرف أن هدفكم تشريف بلدنا، ونقدر تعبكم، ونتمنى لكم التوفيق».

اقرأ أيضًا:

المصرية هداية ملاك تفوز ببرونزية التايكوندو في أولمبياد طوكيو

سيف عيسى يهدي مصر ميدالية أولمبية جديدة في التايكوندو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *