منوعات

السرطان والأسد أبرز الأبراج التي تتفوق في تدليل شريكها

القاهرة ـ مصر اليوم

إظهار الحب للآخرين أمرٌ رائعٌ بلا شك، فهو يغذي المشاعر، ويجعلكِ على اتصالٍ وثيقِ بمن تحبين، وفي بعض المواقف يصبح إظهار هذا الحب والدعم أمراً أكثر أهمية، خاصةً في المرض.

وفي حين أن استمرار العطاء وإظهار الحب أمران متعبان ومرهقان، إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يملون ذلك، ولا يتوقفون عن إعلان مشاعرهم والاستمرار بتقديم الدعم مهما كلفهم الأمر، إنهم يدللون شركاءهم بكل ما يملكون.

وكما أن علم الفلك يمكنه أن يقول الكثير من صفاتنا الشخصية عنا، فإنه يمكن أن يخبرنا أيضاً بالأبراج التي تتفوق في تدليل الشريك عندما يمرض، فهي تعتبره فرصة مثالية لإظهار مدى اهتمامها من خلال دعمه وتزويده بوجبة ساخنة، والبقاء إلى جانبه، وغير ذلك الكثير أثناء تعافيه.

السرطان:

يعرف مواليد هذا البرج بأنهم محبون للبيت، وأنهم يراعون الآخرين بشكلٍ كبير، لذا فإنهم يحبون البقاء في المنزل لرعاية أطفالهم الصغار، وعندما يصاب شريك حياتهم بنزلة برد أو حمى، يتحولون إلى مساعدين وداعمين له ويهتمون بتقديم أفضل الرعاية له من الطعام والغسيل، والاعتناء، وزيارة الطبيب معه، حتى إنهم قد يأخذون إجازة من العمل للبقاء إلى جانب المريض، وشراء حاجاته، وضمان أن كل شيءٍ لديه، وفي متناول يده.

الأسد:

يوصف مواليد هذا البرج بأنهم مغرورون، وقد يظهرون أنهم لا يهتمون بالآخرين، إلا أنهم دافئون ولطفاء بشكل استثنائي لأحبائهم، إذ إنهم رائعون في إدراك أن كل شخص يواجه تحديات خاصة به، وهذا ما يدفعهم لفعل كل ما في وسعهم عندما يكون من يحبون ليس على ما يرام.

ومن إدارة جميع الوصفات الطبية، وإدارة المهمات، إلى الطهي والتنظيف والاعتناء بحبيبهم، أي أن الأسد يتمتع بسمات الشريك المثالي.

الميزان:

سواء كان الأمر يتعلق بعائلة أو أصدقاء أو أقارب شريكهم، فإن مواليد الميزان متحمسون لمعالجة جميع مشكلاتهم من أجل جعل الشريك مرتاحاً، إنهم يريدون أن يكونوا المصدر الأول لمحبيهم للحصول على الدعم والمشورة، وهذا لأنهم يحبون الشعور بالحاجة، ويريدون أن يشعر من حولهم بالثقة والحماية، وفي حال قال أي شخص شيئاً مؤلماً، فإن الميزان يتدخل لمواجهته، والدفاع عمن يحب.

الحوت:

مواليد هذا البرج المائي يراقبون حياة من يحبون بشكل مباشر، ويعرفون بدقة المجالات التي يحتاج شريكهم إلى المساعدة فيها، وفي حال صادف أن يكون أحد أفراد أسرتهم مريضاً، فسوف يتطوعون لمساعدة أمهم وأبيهم من خلال تنظيف المنزل وصيانته وشراء الأدوية، كما سيقومون بإعداد الحساء الدافئ، ويصلحون أي ملابس لهم أيضاً، لذا بمجرد أن يتزوجوا، فإنهم يأخذون دور الزوج أو الزوجة على محمل الجد في المنزل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الأسد والعذراء والجدي الأبراج الأكثر انتقاداً للآخرين

توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى

 

egypttoday
egypttoday