اخر الاخبار

رونالدو يعد «النصر» بتحطيم الأرقام

النادي السعودي قدم نجمه الجديد في أجواء احتفائية

احتشد نحو 25 ألف مشجع في ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض لمشاهدة تقديم نادي «النصر» السعودي الخاص للاعبه البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، الذي تعاقد معه الجمعة الماضي رسمياً حتى صيف عام 2025.

واحتفى السعوديون برونالدو قائد نادي «النصر»، ومنتخب البرتغال، بحفلة غنائية أحياها الفنان السعودي عايض قبل أن يخرجَ في مؤتمر صحافي عبر فيه عن سعادته بالوجود في الدوري السعودي للمحترفين، مؤكداً أنَّ عائلته مبتهجة بقراره، وأنَّها شعرت بحماس عالٍ لحظة الوصول للرياض.

ووعد رونالدو «النصر» بتحطيم الأرقام، قائلاً إنَّه أتم مهمته في أوروبا كونه حقَّق كل الألقاب، وحان الوقت لخوض تجربة في قارة آسيا. وشكر نادي «النصر» على منحه هذه «الفرصة الرائعة».

وأشار إلى أنَّ كرة القدم اختلفت في السنوات العشر الأخيرة، مؤكداً أنَّ ما قام به المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 كان رائعاً، لافتاً إلى الكثير من المفاجآت التي تمَّت مشاهدتها في المونديال.

واعتبر أنَّ الدوري السعودي يتميَّز بتنافسيته، كاشفاً عن عروض احترافية وصلته من البرتغال وأميركا وأستراليا، لكنَّه اختار السعودية للعب مع «النصر».

من ناحيته، أكد مسلي آل معمر رئيس نادي «النصر»، أنَّ وجود لاعب بهذا الحجم يدلُّ على وجود رؤية واضحة للقفز بالرياضة السعودية لمرحلة أعلى. وأوضح أنَّ التعاقد مع رونالدو سيعزّز من شعبية «النصر» وجماهيريته، وأنَّ هناك اتفاقيات سيكشف عنها على صعيد الأكاديميات. وأعلن أنَّ إدارة النادي ستصحح الكثير من المعلومات غير الدقيقة بشأن مفاوضات «النصر» مع رونالدو، وستنفي جميع الاجتهادات بخصوص تمويل الصفقة.

وخاض رونالدو أولَ تدريب له مع زملائه اللاعبين فور نهاية الحفل.
…المزيد