منوعات

نائب رئيس الإسماعيلي: نساند حمزة الجمل والجهاز الفني.. والجماهير أقوى كنز للفريق

أكد خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي أن الهزيمة أمام بيراميدز لن تؤثر على دعمنا للجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل ، مبينا أن الفترة المقبلة ستكون أفضل للنادي.

وقال خالد في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة: “واجهنا مصيبة أمام بيراميدز ، وهناك بعض الكرات لو دخلوا لكانت النتيجة تغيرت”.

وأضاف نائب رئيس الإسماعيلي: “الجماهير الإسماعيلية هم الكنز الأقوى للفريق ، والنادي دائمًا ملك لجمهوره ، وقد اعتذر لهم عن نتيجة بيراميدز”.

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على نظيره الإسماعيلي بأربع نقاط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري على استاد الإسماعيلية ، ليرتفع رصيد بيراميدز إلى 56 نقطة ، ليحتل المركز الثاني في البطولة. جدول الترتيب فيما يواصل الإسماعيلي المعاناة برصيد 26 نقطة.

وسجل أهداف بيراميدز عبد الله السعيد في الدقيقة السادسة ، ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 34 و 38 ، ومحمود صابر في الدقيقة 79 من المباراة.

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));