اخبار السعودية

أستون فيلا يسقط الأرسنال – أخبار السعودية

واصلت كتيبة أوناي إيمري إسقاط الكبار واستمرار أرقامهم الرائعة على ملعب فيلا بارك في البريميرليغ، وتفوق أستون فيلا على ضيفه أرسنال بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس (السبت) ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها الفيلانس على حامل اللقب مانشستر سيتي في الجولة السابقة، ليصل أستون فيلا إلى فوزه الثامن في ثماني مباريات بالبريميرليغ على ملعب فيلا بارك خلال الموسم الحالي.

سجل جون ماكجين هدف المباراة الوحيد (د:7) بعد تمريرة رائعة من زميله الشاب ليون بيلي. محاولات الأرسنال استمرت حتى الدقيقة 90 وسجل كاي هافيرتز هدفاً لأرسنال لكن تقنية VAR قررت إلغاء الهدف نتيجة لمسة يد من المهاجم.

وبهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة ليتمسك بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 36 نقطة في المركز الثاني، تاركاً الصدارة لليفربول برصيد 37 نقطة بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);