رياضة

“للمرة الأولى في التاريخ”.. بايرن ميونخ يتعاقد مع حارس مرمى مصري

سيبدأ مشروع بايرن ميونخ العالمي للشباب، والذي يديره أبطال الأرقام القياسية الألمانية للمرة الثانية بعد أن أقيم العام الماضي، مع الشريك “فولكس فاجن”، والذي يشهد تواجد حارس مرمى مصري لأول مرة في التاريخ.

وستحصل المواهب تحت 19 عامًا من جميع أنحاء العالم على فرصة لنقل واحدة خطوة أقرب لتحقيق حلمهم في أن يصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين. حيث سيتم تنظيم معسكر تدريبي على المسرح الدولي، كما ستتم دعوة الفريق العالمي للعب ضد فريق بايرن ميونخ تحت 19 سنة في الصيف.

لأول مرة في التاريخ  بايرن ميونخ بتعاقد مع حارس مرمى مصري

وغادر نجم منتخب مصر مروان صلاح، متجهًا إلى البرازيل، للانضمام إلى معسكر فريق بايرن ميونيخ العالمي تحت 18 سنة لمدة 10 أيام.

وانضم مروان إلى تشكيل فريق بايرن ميونخ الذي أعد من أجل اكتشاف المواهب، وجاء ذلك بعد إرسال عدة مقاطع مصورة للحارس المصري في المستطيل الأخضر، امتدت لأكثر من 5 أشهر وفقًا لما قاله وكيل أعماله شريف عثمان في احد التقارير.

كما كشف وكيله من خلال تصريحات صحفية مصرية، أن مروان صلاح، كان لاعبًا سابقًا في النادي الأهلي تحت 18 سنة، قبل أن يتم الاستغناء عنه العام الماضي.

ويشكل الفريق الألماني من خلال اكتشافه للمواهب، أفضل فريق في العالم تحت 18 سنة، وكان مروان أحد 3 حراس تم اختيارهم على مستوى العالم من بين 2500 حارس مرمى.

وهناك العديد من المباريات الودية ستقام لذلك الفريق، من بينها فريق فلامنكو البرازيلي، وفريق بايرن ميونخ تحت 18، على استاد أليانز أرينا،من أجل الاستقرار على 6 عناصر أو أكثر لدعم الفريق الأول وفرق الناشئين بالنادي.

إقرأ أيضًا…

بعد ميلنر ليفربول يحسم مصير أحد نجوم الفريق

بديل ليفاندوفسكي.. خطوة وحيدة تفصل بايرن ميونخ عن ضم ماني