منوعات

موسم جدة يطلق أنميشن اليابان في منطقة سيتي ووك

افتتحت منطقة “سيتي ووك”، إحدى مناطق موسم جدة،، المنطقة اليابانية الخاصة بـ “الأنميشن الياباني”، وذلك ضمن فعاليات الموسم، حيث ستشهد المنطقة عروضًا حيّة لشخصيات المسلسلات الكارتونية اليابانية الشهيرة، وذلك عبر تجولهم في المنطقة منذ فتح أبوابها وحتى إغلاقها.

وستشهد “المنطقة اليابانية” زيارة فنانين ومختصين في الأنميشن الياباني، إضافة إلى تقديم الورش الكتابية الخاصة في المجال، وتضم المنطقة عددًا من البوثات الخاصة في ألعاب الحظ المقدمة للعائلة والطفل، بجانب بعض عربات الطعام المتنقلة الخاصة في تقديم المأكولات اليابانية الشهيرة، ومن أبرزها “السوشي”.

وتحتوي منطقة “سيتي ووك” على 9 مواقع لفعاليات رئيسة، وتم طرح تذاكرها عبر نقاط البيع الإلكتروني لموقع موسم جدة، وتطبيق “تيكت ماكس”.

كذلك، استهوت تجربة “بيت الرعب” في منطقة “سيتي ووك” العديد من زوار موسم جدة بعروضه المشوقة وتجاربه المثيرة، حيث يجد الزوار تجربة جديدة في انتظارهم في “بيت الرعب”، ويشترك فيها مغامري وعشاق الرعب داخل نطاق منطقة مهجورة مجهزة بأدوات ومعدات خاصة ليعيش الزائر مغامرة مثيرة لا تُنسى.

وتجذب فعاليات الرُعب الجمهور لخوض مغامرة مطاردة الزومبيز وزيارة البيوت المهجورة وتجربة العديد من الفعاليات الحماسية، كغرفة الهروب في Night of the Living Dead التي تتيح للزائر الاستمتاع بالعروض المرعبة في شوارع قرية الرعب ومحاولة الهروب من غزو الزومبيز.

إضافةً إلى معرض Ghost Movies التي تعد تجربة تفاعلية حماسية يعيشها عشاق سلسلة أفلام الأشباح في أكثر من منطقة مرتبطة بأحداث الأفلام وأبطالها، وغيرها الكثير من الفعاليات المشوقة.

وتعد منطقة “سيتي ووك” من أكبر مناطق موسم جدة، حيث تحتوي على 9 مناطق ترفيهية متنوعة منها فعاليات تقدم لأول مرة ويمكن تجربتها داخل المدينة مثل تجربة المنطاد، عروض هوت ويلز، وتر فول وفود هول، كما تحوي على مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر التي تلبي رغبات جميع أذواق أفراد العائلة.