رياضة

فاركو يرفض كوبري الأهلي.. مدير الكرة يوضح مصير محمد صبحي























فاركو يرفض كوبري الأهلي.. مدير الكرة يوضح مصير محمد صبحي | كورة١١

























علق عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، والمتحدث الرسمي للفريق، على ما يتردد بإنضمام محمد صبحي للنادي الأهلي بعد تفعيل عقد الشراء من جانب مسؤولي فاركو.

 

قال حنفي في تصريحات إذاعية، “محمد صبحي تركيزه حاليا مع فاركو، ويشعر بارتياح شديد بالفريق والأولوية بالنسبة للنادي شراء عقده واستمراره معنا، خاصة بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز في الفترة الماضية”.

وأضاف مدير الكرة، ” لن نكون جسرًا لانتقال صبحي إلى الأهلي ونرفض ما تردد خلال الفترة الماضية من أنباء هدفها تشتيت تركيز الحارس، إذا فعلنا بند شراء الحارس سيكون ذلك لمصلحة فاركو فقط وليس لمصلحة أي فريق أخر”.

 

وأثبت محمد صبحي نفسه بقوة في الفترة الماضية مع فريق فاركو، وقدم أداء متميز في منافسات الدوري مما جعل مسؤولي فاركو يفكروا في تفعيل عقد الشراء.

 

وحصل نادى فاركو، على جهود محمد صبحى حارس مرمى الزمالك، مقابل 5.5 مليون جنيه على سبيل الإعارة لمدة موسم ووضع مسئولو فاركو بند فى العقد يتيح لهم حق شراء الحارس الصاعد نهائيا مقابل 20 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا

بهدف بعد مرور 30 ثانية.. الجزائري حمرون يقود فاركو لفوزًا مثيرًا على فيوتشر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.