تكنولوجيا

هواتف سامسونج متوسطة المدى Galaxy A55 و A35 قادمة قريبًا! %

لقد قمنا بمشاركتكم بعض العروض المُسربة لهواتف سامسونج متوسطة المدى الأكثر شهرة لعام 2024 في وقت سابق من هذا الشهر، إذ من المتوقع وصول كل من Galaxy A55 و Galaxy A35 في وقت ما خلال شهر مارس القادم.

تقترب هذه الهواتف من الوصول إلى الأسواق بعد حصولها مؤخرًا على شهادة BIS من المؤسسة الرسمية. لسوء الحظ، لم تشارك سامسونج أي تفاصيل حول هذه الهواتف بعد. ولكن بفضل التسريبات يمكننا توقع العديد من التفاصيل حولهما.

هواتف سامسونج متوسطة المدى Galaxy A55 و A35 قادمة قريبًا!

سيتمتع هاتفي سامسونج الأغلى ثمنًا للفئة المتوسطة من تشكيلة Galaxy A على بنية قوية وتصميم أنيق مماثل لنفس المظهر العام الذي يُمكن رؤيته على هواتف Galaxy S الأساسية. بالطبع سيكون هناك تغييرات في بنية ونوعية المواد الخام المستخدمة في تصنيع الهواتف القادمة.

وبينما ننتظر أي معلومات موثوقة حول كلا الهاتفين، تمكن موقع MyMasterPrice من رصدهما على موقع BIS الإلكتروني وقد حصل هاتف Galaxy A35 على صفحة رسمية على موقع Samsung UAE في الإمارات.

الجدير بذكره أيضًا أن هاتف Galaxy A35 حصل للتو على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC في الولايات المتحدة، مما يعني أنه تخلص من عقبة أخرى في الطريق قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

أكدت قائمة الهاتف على موقع FCC الإلكتروني أنه يأتي مع دعم شبكة WiFi 6 و NFC واتصال 5G والعديد من أنظمة الملاحة وفتحة لدرج بطاقات microSD.

من المتوقع أن تقدم سامسونج نماذج مختلفة من الهاتف من حيث سعة التخزين والذاكرة العشوائية. سيكون هناك نموذج بسعة 128 جيجابايت ونموذج آخر بسعة 256 جيجابايت ولكن هذا الأخير سيكون أغلى ثمنًا بالتأكيد.

على الأرجح، ستستمر سامسونج في الاعتماد على سعة البطارية القياسية التي تستخدمها مع جميع هواتفها في السنوات الأخيرة والمُقدرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

سيعمل هذا الهاتف بواسطة معالج Exynos 1380 SoC وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وسيتم شحنه بواسطة نظام أندرويد 14. أما بالنسبة لهاتف Galaxy A55 فمن المتوقع أن يمتاز بنفس المواصفات تقريبًأ ولكن مع معالج أكثر قوة.