حوادث وقضايا

حفلة المنصورية.. شهادات حول حوادث اعتداء وسرقة وتحرش بالطلاب والأمن لم يتلق بلاغات

تناثرت الروايات حول واقعة اعتداء وسرقة وتحرش بطلاب وطالبات في حفلة أقيمت بمنطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، فيما لم تتلق الأجهزة الأمنية أي بلاغات عن الواقعة حتى الآن، وتكثف جهودها لكشف حقيقة ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواصلت “الشروق” مع إحدى الشاهدات على الواقعة، التي أكدت أن الطلاب والطالبات الذين كانوا بالحلفة من مدارس مختلفة وتجاوز عددهم 2000 طالب من المرحلتين الثانوية والإعدادية.

وأضافت الشاهدة أن الطلاب لا يتجاوز أعمارهم 18 عاما، وهم معتادون على إقامة الحفلات بالتواصل مع إحدى الشركات المنظمة، حيث أقيمت حفلات سابقة لهم بمنطقة الحزام الأخضر والساحل منذ 15 يوما.

وذكرت الشاهدة أن الشركة المنظمة للحفل تعمل على توفير المشروبات الكحولية للطلاب المشتركين بالحفل الذي يتضمن موسيقى وأغاني وراقصات.

– اعتداء وسرقة وتحرش

وتابعت الشاهدة أن الاعتداء على الطلاب حدث بعد انتهاء الحفل، حيث اعتدى عدد من الأشخاص في المنطقة التي أقيمت بها الحفل على الطلاب من البنين والبنات، بالإضافة إلى السرقة، والتحرش بعدد من الفتيات.

وأشارت إلى أن أهالي الطلاب المعتدى عليهم لم يتخذوا أى إجراءات قانونية حتى الآن، خوفا من المساس بسمعة أبنائهم.

– روايات على مواقع التواصل

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منشورات وبعض الفيديوهات التي نُسبت لهذه الواقعة، يتضح منها صرخات بعض الفتيات وظهور بعض الأشخاص محاولين الاعتداء على السيارات التي يستقلها الطلاب.

ولم تتلق الأجهزة الأمنية أى بلاغات بالواقعة سواء سرقة أو تحرش أو ما أثير عن مقتل أحد الأشخاص، وتكثف الجهود لسرعة كشف حقيقة الواقعة.