اخبار الكويت

ناصر البلوشي: التزمنا في الضوابط والشروط… والإيقاف لم يكن بسبب التنظيم

عقد ظهر اليوم مؤتمر صحافي يخص الحفل الغنائي الجماهيري الذي أقيم بالأمس في فندق كراون بلازا وأحياه الفنان العراقي حسام الرسام.

المؤتمر كان بحضور الرسام إلى جانب المنتج ناصر البلوشي ورئيس اللجنة الاعلامية نايف الشمري، حيث رحب الشمري بداية بالحضور الاعلامي، ثم اتاح المجال أمام البلوشي الذي في البداية: «الحفل كان ضمن الضوابط والشروط ولم يتخلله أي مخالفات سواء من الناحية الفنية او الإدارية او من الجمهور حتى، لكن في تمام الساعة 11.15 تقريباً تواجد ما يفوق500 شخص خارج القاعة يرغبون بدخول الحفل دون حصولهم على تذاكر، وبالتالي حصل اصطدام بينهم وبين رجال الأمن، علماً بأن حسب المعلن في موقع الحجز ان انتهاء الحفل سيكون في تمام الساعة 11.30، وهو ما يعني ان الحفل قد انتهى تقريباً في ميعاده الطبيعي. لكن قام موظفو وزارة الاعلام بالطلب من الجهة المنتجة أن يتم الالتزام بانهاء الحفل في ميعاده حفاظاً على سلامة الجمهور داخل القاعة وتفادياً لأي مشاكل قد تحصل، وهو ما حصل فعلاً حيث اعتذر الرسام من الجمهور بكل أدب وغادر خشبة المسرح».

أما الرسام وبدوره قال: «هذا الكم الكبير من الجمهور الكويتي داخل وخارج القاعة دليل محبة لي، وما حصل قد يحصل في كثير من الحفلات، ورجائي من الجمهور العزيز في المرات المقبلة أن يحصل على التذاكر في وقت مبكر حتى لا يحصل ما حدث مجدداً».