اخبار السعودية

النائب العام يتفقد النيابة العامة بجدة ويلتقي منسوبيها والمستفيدين من خدماتها – أخبار السعودية

تفقد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب مقر النيابة العامة في محافظة جدة. والتقى المعجب أعضاء ومنسوبي نيابة المحافظة، وتفقد إجراءات سير العمل الجزائي فيها، وحث على سرعة إنجاز القضايا، والتعاون المثمر والبناء مع الجهات ذات الاختصاص لتحقيق العدالة الناجزة. كما التقى معاليه خلال زيارته عدداً من المستفيدين من النيابة واستمع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم، ووجه باتخاذ ما يلزم حيالها.

وأكد المعجب في كلمة ألقاها خلال الاجتماع أن هذه الجولات تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدهم الله – للوقوف على العمل الميداني الجزائي في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، والالتقاء بالمواطنين والمقيمين والاستماع إلى ملاحظاتهم وطلباتهم.

وتأتي هذه الجولة امتداداً للجولات التفقدية التي يقوم بها معاليه على نيابات المناطق والمحافظات في المملكة، التي بدأها بزيارة للنيابة العامة بمنطقة الرياض قبل أمس الأول.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);