اخبار المغرب

الرجاء يُطالب لاعبي الفريق المعارين بالتدرب

الرجاء يُطالب لاعبي الفريق المعارين بالتدرب
صورة: صفحة الرجاء الرياضي

هسبورت – حمزة اشتيويالأحد 25 يونيو 2023 – 04:11

طالب المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، برئاسة محمد بودريقة، لاعبي الفريق المعارين بالالتحاق بالتداريب بداية من الأسبوع القادم، بعد نهاية فترة إعارتهم للأندية التي دافعوا عن ألوانها.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن الفريق “الأخضر” أخبر كلا من الحارس الجزائري غايا مرباح ومحمد سوبول وعبد الحي فورصي وعبد الله فرح بالعودة إلى التداريب.

وقدم غايا مرباح وزميله محمد سوبول ورقتي اعتمادهما بقوة مع “فارس البوغاز” خلال الموسم الأخير، إذ أسهما بشكل كبير في ضمان الفريق البقاء في القسم الأول بعد “ريمونتادا” تاريخية على مستوى النتائج.

كما تألق الواعد عبد الله فرح مع الدفاع الحسني الجديدي، مؤكداً علو كعبه في المباريات التي لعبها، والأمر نفسه بالنسبة للاعب عبد الحي فورصي مع أولمبيك آسفي.

وسيلتحق اللاعبون بتداريب الرجاء الرياضي، الأسبوع المقبل، بحكم أن الفريق سيواصل استعداداته لنصف نهائي كأس العرش والبطولة العربية للأندية، ولن يستفيد لاعبوه من الراحة في يوليوز المقبل.

يُشار إلى أن المكتب المسير للرجاء منح المدرب الألماني الجديد جوزيف زينباور الصلاحية الكاملة في اختيار اللاعبين لتكوين فريق تنافسي الموسم القادم.

الرجاء الرياضي جوزيف زينباور محمد بودريقة