اخبار السعودية

«برق» يطير بكأس بطولة عبدالله بن سعد – أخبار السعودية

توج عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز فريق «برق» بطلاً لدورة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية الخامسة لسداسيات كرة القدم بجدة بحضور الأمير نايف بن عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، والرئيس التنفيذي للجزيرة تكافل الأستاذ صقر بن عبداللطيف نادر شاه، والفنان الكويتي الكوميدي طارق العلي، وجاء تتويج فريق برق عقب الفوز على فريق فرايز في المباراة الختامية التي أقيمت على ملعب قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز -رحمه الله- بجدة.

وحصد فريق برق كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغاً مالياً مقدماً من الجزيرة تكافل ممثلة بالأستاذ صقر بن عبداللطيف نادر شاه، فيما حصل فريق فرايز على كأس المركز الثاني ومبلغ مالي، ونال لاعب فريق برق فهد بهكلة لقب هداف البطولة ومبلغاً مالياً، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة من فريق أبطال أمير الحرمين اللاعب فيصل دبرة ومبلغاً مالياً، فيما حصد كأس أفضل حارس في البطولة من فريق برق الحارس محمد أبيا ومبلغاً مالياً.

وعقب ذلك أطلقت الألعاب النارية من ملعب قصر الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز -رحمه الله- في ختام البطولة الرمضانية الخامسة لسداسيات كرة القدم بجدة.

وجاء تتويج فريق برق بكأس البطولة للعام الثاني على التوالي بعد أن حصد اللقب بنسخته الرابعة في العام الماضي.

وشهدت المباراة الختامية مشاركة الفنان الدكتور عبدالله رشاد، والفنان الكويتي الكوميدي طارق العلي، والفنان التمثيلي علي الحميدي، والفنان الكوميدي وحيد آل صالح، والنجم الدولي الشبابي السابق الكابتن سعيد العويران، والنجم الدولي السابق خالد قهوجي، والنجم الهلالي السابق أحمد الصويلح، والإعلامي المعروف إبراهيم الفريان.

من جانبه أكد رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، أن البطولة حققت أهدافها التي رسمت من أجل نجاحها وذلك بتجمع كافة أطياف المجتمع، والحمدلله أن النهائي حقق النجاح الباهر بشهادة الجميع، مما يؤكد أن البطولة لم تقتصر على مباريات كرة القدم لسداسيات بل شاهدنا تجمعاً رياضياً مختلفاً بكافة أنواعه.

وأبارك لفريق برق تحقيق كأس البطولة الرمضانية الخامسة لسداسيات كرة القدم الذي جاء عن جدارة واستحقاق نظير ما قدمه الفريق طوال مباريات البطولة، وحظاً أوفر لفريق فرايز الذي لم يحالفه التوفيق في المباراة الختامية.

وأشاد الأمير عبدالله بن سعد بمشاركة الفنان الكويتي طارق العلي، والفنان الكبير الدكتور عبدالله رشاد، والفنانين الكوميديين علي الحميدي، ووحيد آل صالح، والنجمين الدوليين السابقين سعيد العويران، وخالد قهوجي، والنجم الهلالي السابق أحمد الصويلح، والإعلامي إبراهيم الفريان في فقرات حفل ختام البطولة الذين كان لمشاركتهم الأثر الرائع في النهائي.

وشكر الأمير عبدالله بن سعد أعضاء اللجنتين المنظمة والفنية على الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال أيام مباريات البطولة حتى تحقق النجاح الكبير للمباراة الختامية، ولن أنسى الحضور الجماهيري الكبير في مباريات البطولة والحمدلله على نجاح البطولة في نسختها الخامسة لسداسيات كرة القدم.

من جانب آخر، حظيت الجماهير الرياضية طوال أيام البطولة بجوائز مقدمة من قبل «الجزيرة»، وكذلك جوائز لأفضل لاعب في كل مباراة، وللجماهير الرياضية من الكابتن زياد الحربي.