اخبار الإمارات

أنشطة صيف “أبوظبي الرياضي” مجانية للمتقاعدين

من المنافسات (وام)

من المنافسات (وام)

الثلاثاء 11 يوليو 2023 / 14:49

أطلقت مجموعة “أدنيك”، وصندوق أبوظبي للتقاعد، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، مبادرة جديدة تُتيح للمتقاعدين والمستحقين المسجّلين لدى الصندوق، الاستفادة المجانية من المرافق والأنشطة الرياضية المُقامة ضمن فعَاليات صيف أبوظبي الرياضي، في الفترة من 11 يوليو (تموز) وحتى 10 أغسطس (آب) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

تهدف المبادرة إلى تَعزيز أسلوب الحياة الصحي بين المتقاعدين والمستحقين، وتشجيعهم على المشاركة الاجتماعية الفاعلة في الأنشطة الرياضية والترفيهية، انطلاقاً من رغبة الصندوق في تعزيز المزايا الاجتماعية للمتقاعدين المسجلين لديه.

وسيتمكن المتقاعدون والمستحقون بموجب المبادرة من المشاركة وحجز الملاعب الرياضية مجاناً لأربعة أنواع من الرياضات المتنوعة، هي كرة القدم، والبادل، والكرة الطائرة، والريشة الطائرة، على أن يُتاح لهم حجز الملاعب الثلاثاء والخميس من كل أسبوع خلال الفترتين الصباحية والمسائية، حتى تتناسب مع ظروف وتفضيلات المشاركين.

كما يمكنهم الاستفادة من المسار المخصص لممارسة رياضتي المشي والجري، ومركز تدريب اللياقة البدنية المُقدّم من شركة “تكنوجيم”، إضافة إلى الورش التوعوية التي ينظمها برنامج “أبوظبي 360” أسبوعياَ.

ويمكن للمتقاعدين والمستحقين الاستفادة من المبادرة رفقة أسرهم أو أصدقائهم من خلال الاتصال أو إرسال رسالة عبر تطبيق “واتس آب” على الرقم: 2565 738 050.

وسيتم استقبال شريحة المتقاعدين بموجب هذا التعاون ابتداءً من 11 يوليو (تموز)، وتوفير نشاطات وفعاليات مصممة لتعزيز اللياقة البدنية لدى المشاركين، إلى جانب تمكينهم من الانخراط في الأنشطة الرياضية والاستفادة منها، وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.