مقالات

بالفيديو لـ “سيدتي”.. بدء مراسم حفل افتتاح الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية

بدأت منذ قليل مراسم حفل افتتاح الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية من تقديم كل من الفنانين براء عالم وفيّ فؤاد بحضور عدد من صنّاع الأفلام، والنجوم السعوديين والخليجيين والعالميين. وحرصت “سيدتي” على نقل وقائعه وأجوائه.

يُذكر أنه منذ قليل توافد عدد كبير من الفنانين لحضور حفل إنطلاق فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية، والذي تنظمه جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” وبدعم من هيئة الأفلام في وزارة الثقافة، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 11 مايو الجاري.

وحرص عدد كبير من الفنانين السعوديين على حضور حفل إفتتاح المهرجان والوقوف وإلتقاط عدد من الصور على السجادة الحمراء، ووصل منذ قليل إلى الحفل الفنانة إلهام علي وزوجها خالد صقر والفنان والمنتج السعودي إبراهيم الحساوي، كما وصل أيضًا الفنان السعودي والـ ستاند أب كوميدي إبراهيم الحجاج، كما حرصت على الحضور للسجادة الحمراء الخاصة بمهرجان الأفلام السعودية الفنانة وعارضة الأزياء سماح زيدان.

ومن المنتظر أن تشهد هذه الدورة من المهرجان، عرض 78 فيلماً، ضمن 48 مجموعة عرض و4 مجموعات للأطفال، وسيتيح المهرجان أيضاً لأول مرة مشاهدة 8 أفلام عبر أجهزة الواقع الافتراضي المصممة لخلق تجربة سينمائية مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».