فنون

فيديو.. ليلى علوي توجه رسالة إلى شيرين: تاريخك كبير وعمره ما هيتأثر بأي حاجة


هديل هلال


نشر في:
الأحد 7 مايو 2023 – 11:24 ص
| آخر تحديث:
الأحد 7 مايو 2023 – 11:24 ص

توجهت الفنانة ليلى علوي، برسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد نشاطها الفني الأخير وإحيائها لحفل غنائي في دولة الإمارات، ومشاركتها في حفل روائع الموجي بالمملكة العربية السعودية.

وقالت خلال تصريحات لبرنامج «صباح العربية»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الأحد، إنها من عشاق «شيرين» وواحدة من معجبيها، واصفة شيرين بأنها «فنانة عظيمة وصوت مميز جدًا».

وأضافت: «أنا واحدة من معجبينك يا شيرين، أنتِ فنانة عظيمة وصوت مميز جدًا وتاريخك كبير وعمره ما هيتأثر بأي حاجة، فرحانة إنك موجودة على المسرح وبنشاطك جدًا جدًا، ومنتظرين منك كل ما هو جديد ورائع».

وقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية (للصبر حدود) لكوكب الشرق أم كلثوم، وأغنية (أنا قلبي إليك ميال) للراحلة فايزة أحمد، وذلك في حفل روائع الموجي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

واستعرض الحفل ذكريات وأعمال الموسيقار محمد الموجي الذي رحل عن عالمنا في عام 1995، تاركًا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، والكثير من الأغاني والألحان التي اشتهرت بأصوات عمالقة الفن العربي، كالسيدة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وشادية وصباح وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة ووردة وطلال مداح، وغيرهم.