رياضة

تقترب من الحسم!.. اجتماع بالفيديو بين الأهلي والمدرب الجديد

مازال النادي الأهلي يكثف مجهوداته من أجل حسم ملف التعاقد مع مديرًا فنيًا جديدًا يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن القلعة الحمراء منذ أيام.

وأوضحت تقارير صحفية أن الساعات المقبلة ستشهد اجتماعًا عبر تقنية الفيديو بين مسئولي الأهلي والمدرب البرتغالي روي فيتوريا، من أجل التوصل لاتفاق بين الطرفين، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

الأهلي يضع “الرتوش” الأخيرة للتعاقد مع المدير الفني الجديد

وكان الفريق الأحمر قد أعلن يوم الإثنين الماضي عن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن تدريب الفريق، بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وأوضح التقارير إلى أن روي فيتوريا، يتصدر قائمة المرشحين لتدريب القلعة الحمراء، وهناك اقتناع كبير من جانب المسئولين به، ولكن يتبقى الاتفاق على الراتب وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة برؤيته للمرحلة القادمة، حال توليه المسئولية بشكل رسمي.

وأشارت بعض التقارير أيضًا منذ ايام عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي مع البلجيكي يانيك فيريرا، ليكون خلفًا لبيتسو موسيماني.

كما أن هناك مفاوضات أيضًا مع الفرنسي رودي جارسيا، من أجل الاستقرار على البديل الأمثل للمدرب الجنوب إفريقي.

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع الزمالك، يوم الأحد المقبل 19 من شهر يونيو الجاري، على ستاد ” السلام”، في لقاء مؤجل من الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز.