اخبار السعودية

سعود بن مشعل يزور هيئة تطوير جدة ويطلع على خطط الهيئة التطويرية والمشاريع الكبرى – أخبار السعودية

زار نائب أمير مـنطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، هيئة تطوير محافظة جدة؛ للاطلاع على الخطط التطويرية والمشاريع الكبرى على مستوى المحافظة، التي ستسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتكون جدة ضمن قائمة أفضل المدن حول العالم وفق هوية تراعي الطراز العمراني للمحافظة.

واستمع إلى شرح من أمين جدة صالح التركي عن خطط النقل وأبرز مشاريعه في المحافظة، كما قدم الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محافظة جدة المهندس أيمن بن يوسف منسي شرحاً عن الخطط التطويرية للمحافظة، وتمت مناقشة سير الأعمال في منظومة القطاعات المستهدفة.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات جدة الدكتور أسامة بن إبراهيم عبده، عرضا عن خطط الشركة وآخر ما تم العمل عليه بشأن المشاريع القائمة والمستقبلية.

كما رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس نظارة وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية في مقر الإمارة بجدة، اجتماعاً بحضور رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس النظارة صالح التركي.

وتخلل الاجتماع استعراض أعمال الوقف وخططه المستقبلية، حيث اطلع على أبرز أعمال ومشاريع الوقف المنجزة والجاري تنفيذها، كما جرى استعراض سير الأعمال التطويرية والخطط المستقبلية.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);