رياضة

أنس جابر تضرب موعدا مع كالينسكايا

لندن – مصر اليوم

تغلبت الأمريكية جيسيكا بيجولا على الرومانية إيرينا كاميليا باجو 7 / 5 و4 / 6 و6 / 4، في الدور الثالث ببطولة تشارلستون المفتوحة للتنس.وبهذا الفوز حجزت بيجولا مقعدها في دور الثمانية حيث تلتقي مع الإسبانية باولا بادوسا، التي تغلبت على الروسية ديانا شنايدر 6 / 1 و6 / 3.

ومنذ بداية مارس، فازت بادوسا بـ4 مباريات وخسرت في مواجهتين، وجاءت الخسارتان أمام يلينا ريباكينا في بطولة إنديان ويلز وميامي المفتوحة.

في المقابل، احتاجت التونسية أنس جابر، الفائزة ببطولة ويمبلدون ووصيفة بطولة أمريكا المفتوحة، لـ82 دقيقة للتغلب على كارلوي دولهايد 6 / 3 و7 / 5، وإذا ما أضيفت هذه النتيجة لفوزها على ليسيا تسورينكو، فإنها المرة الأولى التي تحقق فيها جابر انتصارين متتاليين منذ بطولة أديلايد الدولية في كانون الثاني/يناير الماضي.

وتلتقي جابر في دور الثمانية مع الروسية آنا كالينسكايا، التي تغلبت على فيكتوريا أزارينكا، الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة مرتين، 6 / 4 و7 / 6 (7 / 5).

وتغلبت إيكاترينا ألكسندروفا على النمساوية ويوليا جرابير 6/ 4 و6 / 2 ، فيما فازت داريا كاساتكينا، المصنفة الثامنة على العالم، على برناردا بيرا 6 / 3 و7 / 6 (7 / 3).

وفازت بليندا بنسيتش، صاحبة الميدالية الذهبية في الأولمبياد، بأطول مباراة لهذا اليوم حيث احتاجت لساعتين و45 دقيقة للفوز على الأمريكية شلبي روجرز 4 / 6 و7 / 5 و6 / 2.

وحقق الأمريكيون فوزا يستحق الاحتفال عدما تغلبت ماديسون كيز على ماجدا لينيت 6 / 2 و3 / 6 و6 / 1.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنس جابر تتأهل إلى ربع نهائي دورة تشارلستون الأمريكية

أنس جابر تتراجع في التصنيف العالمي للتنس

 

egypttoday
egypttoday