اخبار الكويت

إغلاق سردابين مخالفين في حولي ومحلين بالسالمية

تتواصل الجولات التفتيشية المكثفة للفرق الرقابية في البلدية للكشف على السراديب، وفي هذا الإطار قام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي بغلق سردابين مخالفين في منطقة حولي ومحلين في منطقة السالمية.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة حولي إبراهيم السبعان أن الفريق الرقابي قام على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخزنين في منطقة حولي، لاستغلالهما في غير الأغراض المرخصين من أجلها (تخزين الملابس والأدوات الكهربائية بدون ترخيص من البلدية).

قصر العدل
هيئة الشباب

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السردابين بغلقهما وتوجيه إنذارين لصاحبي العقارين بإخلائهما وإزالة أسباب المخالفة والغلق، وإلا سيتم وضع «بلوك» على العقارين.

ولفت إلى مواصلة الفريق الرقابي لجولاته التفتيشية في مناطق المحافظة كافة لرصد السراديب المخالفة، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين للاشتراطات والضوابط المعمول بها في البلدية.

ومن جانب آخر، أوضح السبعان أن الفريق الرقابي ومن خلال جولاته التفتيشية على المحلات بمنطقة السالمية للتأكد من التزامها بالاشتراطات والضوابط المعمول بها في البلدية، قام بغلق محلين لمزاولة أنشطة غير مذكورة بالترخيص.