اخبار السعودية

قائد القوات المشتركة يتفقد «درع الوطن» بالوديعة – أخبار السعودية

تفقد قائد القوات المشتركة الفريق أول ركن مطلق بن سالم الأزيمع، يرافقه وفد من القوات المشتركة، أمس (الإثنين)، أحد ألوية الفرقة الأولى من قوات درع الوطن الواقع في منطقة الوديعة، التي كان قد صدر قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي رقم 18 لسنة 2023 بإنشاء هذه القوات، على أن تكون احتياطي القائد الأعلى للقوات المسلحة (رئيس مجلس القيادة الرئاسي) وأن يحدد عددها ومهماتها ومسرح عملياتها.

وكان في استقباله قائد قوات درع الوطن العميد بشير الصبيحي، وقائد الفرقة الأولى العقيد علي الشمي، وقائد الفرقة الثانية العقيد فهد بامؤمن.

وتجول قائد القوات المشتركة في المعسكر، واطلع على سير العملية التدريبية والجاهزية القتالية العالية، مشيداً بجهود القائمين على اللواء خصوصاً وقيادة قوات درع الوطن عموماً، وحثهم على مواصلة التدريب والتأهيل.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);