اخبار البحرين

بسبب تسريب غاز.. إصابة 21 شخصا في انفجار ضخم بفندق في ولاية تكساس الأميركية

تسبب تسرب غاز في انفجار فندق ساندمان بوسط مدينة فورت وورث في ولاية تكساس الأميركية، حيث أُصيب 21 شخصاً على الأقل بجروح ، حالة 4 منهم خطيرة، بحسب ما أفادت إدارة إطفاء المدينة يوم الإثنين.

أفادت إدارة الإطفاء بمدينة فورت وورث في ولاية تكساس الأميركية أن 21 شخصاً على الأقل أصيبوا يوم الإثنين عقب انفجار نجم، فيما يبدو عن تسرب غاز بفندق ساندمان بوسط المدينة.

ولم يلق أحد حتفه في الانفجار، وتجري السلطات تحقيقاً في أسباب وقوعه.

وأظهرت لقطات مصورة من مكان الحادث أنقاضاً في أحد شوارع فورت وورث بين مبنيين ومسعفين في موقع الحادث.

وأوضح كريج تروجاسيك، المتحدث باسم إدارة الإطفاء في فورت وورث، أن المسعفين أنقذوا العديد من الأشخاص المحاصرين في قبو الفندق.

وأضاف تروجاسيك أن أحد المصابين حالته حرجة، و4 آخرين في حالة خطيرة، لكن إصاباتهم ليست مهددة للحياة، بينما كانت إصابات الباقين طفيفة.

وذكر تروجاسيك أن 26 غرفة من غرف الفندق بها نزلاء، وأضاف أن أعمال البناء كانت جارية في المبنى في ذلك الوقت، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان لذلك أي دور في الانفجار.

تسبب تسرب غاز في انفجار فندق ساندمان بوسط مدينة فورت وورث في ولاية تكساس الأميركية، حيث أُصيب 21 شخصاً على الأقل بجروح ، حالة 4 منهم خطيرة، بحسب ما أفادت إدار……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com