اخبار السعودية

مان سيتي يقترب من تأمين فودين بعقد طويل الأمد

تستعد إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتأمين نجم فريقها الأول لكرة القدم، الشاب الإنجليزي فيل فودين، وذلك من خلال تمديد عقده مما يضمن استمراره داخل ملعب «الاتحاد» رغم اهتمامات العديد من أندية أوروبا الكبرى بالحصول على خدماته.

فودين أحد أنباء أكاديمية مانشستر سيتي وتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2017، وهو يرتبط بعقد مع النادي ينتهي في 30 يونيو 2024.

صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أكدت أن فودين يقترب من توقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي هذا الأسبوع، مشيرة إلى أن اللاعب الشاب يعيش فترة مميزة بعدما سجل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد خلال مواجهة الديربي.

مانشستر سيتي يأمل في أن يوقع فودين على عقد جديد هذا الأسبوع بعد مفاوضات مطولة، حيث يسعى النادي الإنجليزي لتأمين نجمه الشاب خوفاً من محاولات الأندية الأخرى إغراءه.

فودين ليس لديه أي نية لمغادرة ملعب «الاتحاد» كما أكد في أكثر من مناسبة وأخبر المقربين منه بذلك، لكن المحادثات بشأن توقيع عقد جديد تأخرت بسبب تغيير في إدارته.

«ديلي ميل» أكدت أن عملية التجديد الآن قريبة جدًا من الحسم، حيث من المتوقع أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لمدة ست سنوات أخرى بمجرد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة.

فودين شارك مع مانشستر سيتي في 180 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهما 51 هدفاً وصنع 35 آخرين، كما توج بـ11 لقباً بينهم 4 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز.