حوادث وقضايا

المشدد 10 سنوات لمتهم تحرش بجارته على درج منزل في الإسكندرية


عصام عامر


نشر في:
الأحد 1 أكتوبر 2023 – 11:38 م
| آخر تحديث:
الأحد 1 أكتوبر 2023 – 11:38 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت علي عامر، اليوم الأحد، “ن.ي.م”، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة؛ لاتهامه بالتعدي على جارته “ع.ق.ج”، حاصلة على دبلوم، وذلك في القضية المقيدة برقم 4474 لسنة 2023 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب؛ يفيد ورود بلاغًا، حول قيام شخص بالتعدي على فتاة، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وحال صعود المجني عليها درج السلم بالعقار محل سكنها، فوجئت بالمتهم يتواجد خلفها، ثم قام بملامسة أجزاء من جسدها، فصرخت، وعندئذ شعر به نجله حيث تصادف فتحه باب الشقة، فأسرع المتهم بالابتعاد عنها، وهددها ونجله بالإيذاء حال فضحهما أمره.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، تبين أنه قد سبق له محاولة مثل تلك الأفعال تجاه المجني عليها، فقررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق حسن الصيرفي، وشريف السيد جبر، وسكرتير المحكمة، محمد أحمد البغدادي.