اخبار السعودية

منة عرفة بعد اللوك الجديد: أصحابي يشبهونني بالنجمة سيلينا جوميز

شاركت الفنانة منة عرفة جمهورها أحدث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بلوك جديد ضمن خطتها لطي صفحة طلاقها من محمود المهدي، بكل ما احتوته من تفاصيل أثرت على مشوارها الفني، وأشارت منة إلى أن أصدقاءها المقربين يؤكدون أنها صارت قريبة الشبة من النجمة العالمية سيلينا جوميز.

الشبه بين منة عرفة وسيلينا جوميز

وظهرت منة عرفة بإطلالة جديدة مرتدية ثوباً باللون البستاج وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام” كاتبة: “صحابي بيقولوا إني في شبه سيلينا جوميز” أنتوا إيه رأيكوا؟”.

وتلقت منة العديد من التعليقات التي أيدت وجود الشبه بينها وبين سيلينا جوميز.

واللافت أن نجمات الفن عدن للتفاعل مع منشورات منة على إنستغرام بعكس تجاهلهن لها طوال فترة ارتباطها بمحمود المهدي، وجاء التفاعل الأول من نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة التي بالغت في مدح إطلالة عرفة مؤكدة جمالها في كل الأوقات.

منة عرفة وطلاقها من محمود المهدي

يذكر أن منة عرفة أعلنت مؤخرا طلاقها، بعد شهرين من الزواج، وعدة انفصالات شهدتها علاقتها بزوجها السابق عقب عقد قرانهما منتصف عام 2021.

ورفضت منة عرفة التورط في نزاع أو ملاسنات مع زوجها السابق محمود المهدي عقب الطلاق، ولجأت إلى الحكم والمواعظ التي تثبت حسن نيتها وتعرضها للظلم، للرد بطريقة غير مباشرة على اتهامات صادمة ومباشرة وجهها إليها طليقها محمود المهدي، وطالت الاتهامات أسرتها وبخاصة والدتها، كما تضمنت كلاماً واضحاً حول حدوث “خيانة”.

ولكنها اكتفت بالرد برسالتين عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، للرد على اتهامها بالخيانة والسطو على ممتلكات زوجها السابق، وقالت في الرسالة الأولى:” يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك فمن سيكون عليك أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم”.

وفي منشور آخر كتبت:” كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان أو طلق البصر الحمد لله الذي يجازي على النيات ويرى ما في الضمير ويسمع الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير”.