رياضة

بتوصية من لجنة الكرة.. كولر يمنح لاعب الأهلي فرصة أخيرة للمشاركة في المباريات

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح فرصة جديدة لأحد أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي الموسم الحالي.

وخرج الوافد الجديد للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الأخيرة مصطفى سعد ميسي من حسابات كولر في مباراة الاسماعيلي بافتتاح الدوري.

كولر يمنح ميسي فرصة للظهور مع الأهلي

وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد فاروق فأن لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح أوصت بمنح مصطفى سعد ميسي فرصة جديدة حتى شهر يناير المقبل قبل الموافقة على إعارة اللاعب.

وأوضح فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن كولر استقر على منح مصطفى سعد ميسى الفرصة للبقاء مع الفريق حتى يناير المقبل.

وتابع كولر قرر أنه فى حال عدم إثبات وجود ميسى مع الأهلى، يتم إعارته لأحد أندية الدورى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

رابطة الأندية تعلن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، موعد مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدور الأول لبطولة الدوري المصري موسم 2022-2023.

وكانت الرابطة، قد أعلنت جدول مواعيد مباريات الدوري المصري لموسم 2022-2023 حتى الجولة الـ29 من المسابقة.

ومن المقرر الإعلان عن مواعيد الجولات الخمس الأخيرة للدوري بعد معرفة الفرق المنافسة على لقب البطولة، أو تحديد الفرق المهددة بالهبوط.

وحددت الرابطة يوم 21 يناير 2023 موعدا لمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري في ستاد القاهرة.

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة حين يحل ضيفا على الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، بينما يلتقي الزمالك مع سموحة في اليوم ذاته.

ولم تشهد المسابقة في السنوات الماضية، إعلان جدول منتظم للبطولة، يشمل مواعيد الجولات الكاملة للمسابقة، ولكن رغبة الرابطة في إنهاء المسابقة في شهر يونيو المقبل، دفعها لتنظيم مواعيد البطولة هذا الموسم