اخبار السعودية

نورا المتميزة تفتتح رسميا أول متجر فوشون باريس في «لو برستيج مول» بجدة – أخبار السعودية

تفخر نورا المتميزة بالإعلان عن افتتاح أول متجر لفوشون باريس متخصص في المطاعم والوجبات الخفيفة الأنيقة، كما يتميز بالقهوة والحلويات الفرنسية وبوتيك مُخصص لبيع المنتجات بالتجزئة.

يقدم مطعم فوشون تجربة تذوق فريدة وفاخرة للعملاء الراقيين المميزين، حيث يتمتع بشهرة كبيرة في تقديم الأطباق الفرنسية الشهيرة كالمخبوزات والحلويات الفرنسية، أنواع الشاي المختلفة، الأطعمة المغلفة المستوردة وشوكولاتة فوشون المعروفة بجودتها وأناقتها.

يعد فوشون مكاناً مفضلاً لأصحاب الذوق الرفيع في فرنسا وفي جميع أنحاء العالم، حيث يجمع بين أناقة التصميم وبراعة وصفاتها وخبرة الأجداد في تصميم وتنسيق متفرد لعلب الهدايا.

شركة نورا المتميزة بصفتها صاحبة امتياز فوشون في جدة، فإنها تلتزم بتقديم منتجات فوشون باريس الفاخرة والخدمات المميزة لعملائها في جدة.

حيث أسعدنا بحضوره للافتتاح الرسمي السيد سامي فيشيل، الرئيس التنفيذي لشركة فوشون.

فوشون جدة بالتأكيد ستقدم فرصا مميزة للعلامة التجارية الفريدة وسمعتها في جميع أنحاء العالم. ولطالما كانت فوشون باريس مليئة بالشغف، حيث تقدم تجارب جديدة وإبداعات مبتكرة قابلة للتكيف من مختلف أصحاب الذوق الرفيع في العالم، مستوحاة إبداعاتها من تراث الطهي الفرنسي والموسمي.

انطلقت شركة نورا المتميزة في السوق السعودي عام 2019. ابتكرنا مفهوما متناغما يجمع بين جمال وفخامة الطابع السعودي بالرونق الفرنسي ليصل إلى العملاء ويلامس شعورهم، حيث ينقلهم بلمح البصر إلى باريس عاصمة الحب والجمال ويغمرهم بشعور البهجة عند دخولهم لمطعم فوشون.

هدفنا من مطعم فوشون هو أن تكون نورا أحمد سيف الدبش من المواطنات السعوديات الملهمات والمساهمات اللاتي يشكلن دوراً محورياً في رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله ٢٠٣٠. وترك بصمة في مجتمعنا السعودي.

العلامة التجارية فوشون تتناسب مع مختلف المناسبات، بدءا من المناسبات العائلية إلى المناسبات الفاخرة، مع التزامها الثابت بالابتكار، تقوم فوشون بابتكار مجموعة واسعة من الأطباق الرائعة. كل إبداع يُمثل متعة حسية. وذلك بفضل تراث فوشون الغني الممتد لأكثر من 130 عامًا، وتظل بكل فخر كمعيار عالمي في عالم فن الطهي الفرنسي الفاخر.