اخبار الإمارات

كولر: لا مجال للتهاون أو الأعذار

مارسيل كولر (إكس)

مارسيل كولر (إكس)

الإثنين 25 ديسمبر 2023 / 01:26

قال مدرب الأهلي مارسيل كولر، اليوم الأحد، إن لاعبيه يمتلكون الخبرات وقادرون على التعامل مع ضغط ‏المباريات وذلك قبل مواجهة سيراميكا كليوبترا في قبل نهائي كأس السوبر المصرية لكرة القدم غداً الإثنين، في الإمارات، مشدداً على أهمية البطولة بالنسبة لبطل أفريقيا.

ويخوض الأهلي البطولة بعد فوزه ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة بتغلبه 4-2 على أوراوا رد دياموندز الياباني يوم الجمعة الماضي.

وقال المدرب السويسري إن تشكيلة الفريق تضم عناصر مميزة من اللاعبين وأي لاعب يشارك غداً ‏سيكون على قدر المسؤولية، وذلك بعد عدم الاستجابة لطلب الأهلي بتأجيل مباراتيه في البطولة لمدة 24 ساعة نظراً لمشاركته في كأس العالم للأندية التي أقيمت في السعودية.‏
وأبلغ كولر مؤتمراً صحافياً: “لا مجال للتهاون أو تقديم أعذار أو الشكوى لأي سبب.. السوبر بطولة مهمة ونسعى إلى الفوز بها”.
وأضاف كولر: “خضنا مباراة قوية يوم ‏الجمعة، أمام أوراوا (رد دياموندز) الياباني في كأس العالم للأندية، وبدأنا التحضير أمس في جدة لمواجهة ‏سيراميكا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام بطل اليابان تدريبات استشفائية فيما أدى ‏باقي اللاعبين تدريباتهم كاملة”.‏‎ ‎
وتابع: “عرضنا فيديو تحليلياً لفريق سيراميكا خلال محاضرة مع ‏اللاعبين، وإجمالاً هو فريق محترم يقدم كرة جميلة، ونحتاج أن نكون ذهنياً وبدنياً في أعلى ‏مستوى لمواجهتهم”.

وتقام البطولة بمشاركة أربعة أندية هي الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيفه وسيراميكا بطل كأس الرابطة ومودرن فيوتشر رابع بطولة الدوري عن النسخة الماضية نظراً لإيقاف الزمالك عن المشاركة في البطولة لانسحابه من نسخة العام الماضي أمام الأهلي.

وفي مباراة قبل النهائي الأخرى يتواجه مودرن فيوتشر وبيراميدز على أن تقام مواجهتا النهائي والمركز الثالث في 28 من الشهر الجاري.