اخبار السعودية

وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين في حادث مروري مأساوي على طريق قريضة الزراعي – أخبار السعودية

لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب ثلاثة آخرون جميعهم من عائلة واحدة في حادثة مرورية مروّعة وقعت على طريق قريضة الزراعي الرابط بين محافظة مهد الذهب والمدينة المنورة.

ووفقاً للتفاصيل فقد باشرت فرق الهلال الأحمر بمشاركة الإسعاف الجوي الحادث المأساوي، حيث بين مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة بالنيابة الدكتور صالح بن عبدالله العوفي لـ ” عكاظ ” بأن غرفة القياده والتحكم بالمنطقة قد تلقت بلاغاً عن وقوع حادث على مفرق الضميرية بطريق المهد، مشيراً إلى أنه تم توجيه 3 فرق إسعافية وطائرة الإسعاف الجوي، وعند الوصول للموقع اتضح وجود 5 حالات 3 منها إصابات خطيرة، وحالتا وفاة.

وأضاف تم نقل حالتين عن طريق الفرق الإسعافية إلى مستشفى المهد، فيما تم نقل حالة لطفل عن طريق الإسعاف الجوي إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة بعد التعامل معها إسعافياً في الموقع من معالجة وفرز من قبل الفرق الإسعافية.

وأضاف العوفي بأنه تم نقل المتوفين عن طريق النقل غير الإسعافي التابع للهيئة الى مستشفى الميقات.

الجدير بالذكر أن هذا الحادث المأساوي يعد الثاني خلال شهر أغسطس الجاري والذي راح ضحيته 6 أشخاص من عائلة واحدة لم ينجو منهم سوى طفل، وذلك نتيجة ضيق الطريق وفقدانه لوسائل السلامة مما خلّف العديد من الحوادث المميتة.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);