اخبار البحرين

مجلس الوزراء الإماراتي يستحدث وزارة للاستثمار

اعلن مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الاثنين مجموعة من القرارات منها استحداث وزارة للاستثمار ضمن الهيكل الحكومي الاتحادي بهدف تطوير رؤية الدولة التنموية إلى جانب اعتماد أول رخصة وطنية أولية للمركبات ذاتية القيادة في طرقات الدولة.

وقال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعد رئاسته اجتماع مجلس الوزراء في أبوظبي إنه بتوجيهات من رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اعتمد المجلس إنشاء وزارة للاستثمار ضمن الهيكل الحكومي الاتحادي وتعيين محمد السويدي وزيرا للاستثمار.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد «اعتمدنا اليوم أيضا ضمن مجلس الوزراء أول رخصة وطنية أولية للمركبات ذاتية القيادة في طرقات الدولة» مشيرا إلى أن الشركة التي جرى منحها هذه الرخصة ستبدأ في اختبار جميع أنواع المركبات ذاتية القيادة في الإمارات».

اعلن مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الاثنين مجموعة من القرارات منها استحداث وزارة للاستثمار ضمن الهيكل الحكومي الاتحادي بهدف تطوير رؤية الدولة التنموية إلى جانب ……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com