رياضة

كاراجر: صلاح سيكرر ما فعله رونالدو ويستحق هذا الثمن


زيـاد الميـرغني


نشر في:
الإثنين 28 أغسطس 2023 – 7:57 م
| آخر تحديث:
الإثنين 28 أغسطس 2023 – 7:57 م

حدد مدافع ليفربول السابق جايمي كاراجر، أقل سعر يمكن أن يقبله الريدز لبيع محمد صلاح إلى اتحاد جدة هذا الصيف.

وارتبط صلاح بالانتقال إلى الاتحاد في الأسابيع الأخيرة، حيث ذكرت تقارير صحفية أن النادي السعودي قدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي وقع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي في الصيف الماضي.

وقال كاراجر لشبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أن المبلغ يجب أن يتجاوز 150 مليون إسترليني، أنا لا أقول إنه يستحق ذلك الآن في مثل عمره، لكني لا أعتقد أن 100 مليون إسترليني يمكنها أن تجد لك بديلا لصلاح”.

وأضاف: “إذا حدث ذلك في وقت سابق، فربما يفكر ليفربول في الأمر، لأن هذا هو النموذج الذي كان لديه في الماضي، لكنني لا أعتقد أن صلاح سيذهب إلى أي مكان”.

وأوضح كاراجر أن صلاح سيسلك طريقًا مشابهًا لكريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يستمر في القارة الأوروبية حتى يبلغ أواخر الثلاثينيات من عمره، وعندها فقط سيفكر في الانتقال إلى السعودية أو الولايات المتحدة.

وزاد كاراجر: “لا أعتقد أن صلاح سيرحل. أولا لأن الوقت متأخر جدًا في نافذة الانتقالات، كما أعتقد أنه لا يرغب في الرحيل، أعتقد أنه قد يفكر «لدي 3 أو 4 سنوات أخرى»”.

وتابع: “أمامه عامان في عقده مع ليفربول لذا لا أعرف ما إذا كان سيبقى بعد ذلك، لكنه سيرغب في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، والفوز بأكبر الألقاب، وتحطيم الأرقام القياسية”.

وختم: “أعتقد أن هناك وقتًا له للذهاب إلى الدوري الأمريكي أو السعودية، وربما إلى مكان آخر في المستقبل في أواخر الثلاثينيات، فهو يعتني بنفسه ومحترف، وأعتقد أنه ما تزال هناك الكثير من السنوات أمامه”.