منوعات

مدرب بايرن ميونخ: سأواجه فولفسبورج بتشكيل المباراة الأولى بالدوري الألماني – وكالة البوصلة الإخبارية

أكد جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ رغبته في عدم إجراء أي تغيير في التشكيلة الأساسية لفريقه عندما يواجه فولفسبورج المحترف في صفوفه النجم المصري عمر مرموش ، الأحد المقبل ، في الجولة الثانية من الدوري الألماني.

حقق بايرن ميونيخ فوزا ساحقا على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بستة أهداف مقابل هدف واحد ، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “دويتشه بنك بارك” ، في الجولة الأولى من الدوري الألماني ، ويواجه بايرن ميونيخ نظيره فولفسبورج الأحد المقبل في. في اطار الدور الثاني لبطولة الدوري الالماني.

وقال جوليان ناجيلسمان في مؤتمر صحفي اليوم قبل المباراة “لا أتوقع إجراء أي تغيير في التشكيل ، ما لم يسجل لاعب 60 هدفا في التدريبات الأخيرة”.

ولدى سؤاله عن موقف الألماني ليروي ساني ، اعترف ناجيلسمان أن لاعبه لم يكن سعيدًا في ظل رحيله عن التشكيلة الأساسية ، قائلاً: “هناك منافسة شديدة على مركزه ، ولا يوجد سبب لي للتغيير الآن. “

وأضاف ناجيلسمان: “إذا كان خصمك مثل جمال موسيالا ، فعليك أن تتدرب وتلعب بشكل جيد رغم الموقف الصعب”.

ولدى سؤاله عن عودة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش ، فولفسبورج ، إلى ملعب أليانز أرينا مرة أخرى ، قال: “لم أتواصل معه بشكل خاص ، لكنني سمعت أشياء رائعة عنه ، وأنا أعلم بالطبع أنه فاز بالمزيد من الألقاب. مني في أول موسم له مع بايرن “.

وأشاد ناجيلسمان بالثنائي الفرنسي دايوت أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز ، قائلاً: “إنهم لا يرتكبون الأخطاء بسهولة ، وأصبحوا أكثر هدوءًا والكرة في حوزتهم ، كما عاد أوبا من العطلة أكثر هدوءًا ولياقة بدنية أفضل بعد ذلك. ركض بصعوبة الموسم الماضي “.

وسجل فريق فولفسبورج المحترف في صفوفه ، المهاجم المصري الشاب عمر مرموش ، قرعة مثيرة من ضيفه فيردر بريمن بنتيجة 2-2 ، في اللقاء الذي جمعهما في “فوكسفاغن أرينا”. ، في الجولة الأولى من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023. .

وشارك عمر مرموش في المباراة ، قبل أن يحل محله زميله لوكا فالدشميت في الدقيقة 67.