اخبار الإمارات

الزمالك يجدد رفضه قبل مباراة القمة المصرية مع الأهلي


جدد نادي الزمالك رفضه وجود طاقم تحكيم مصري في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة المقرر لها في 18 أبريل (نيسان) الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وذكر الزمالك في بيان رسمي، اليوم الخميس، أنه أرسل خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم، أبدى فيها اعتراضه على قرار الاتحاد بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي لطاقم تحكيم مصري.

وأضاف الزمالك في بيانه أنه يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أنه، نظراً لاشتعال المنافسة على قمة البطولة، يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، موضحاً أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضماناً لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد خوضه 14 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 27 نقطة بعد خوضه 11 مباراة.

ومن جهة أخرى ،يستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السبت المقبل بإستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، وبفارق خمس نقاط خلف الترجي المتصدر الذي حسم تأهله في وقت سابق، فيما يتذيل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد أربع نقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيت في الجولة الأخيرة، مع خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي، لخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية على أساس المواجهات المباشرة مع الفريق الجزائري التي تصب في صالح الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *