اخبار الإمارات

تشيلسي يتفوق على آرسنال ودياً


حقق فريق تشيلسي فوزاً معنوياً على آرسنال (2-1)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب “الإمارات”، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد.

بدأ الدولي المصري محمد النني اللقاء أساسياً في تشكيل آرسنال، واستبدل في الدقيقة 72، وشارك بدلاً منه المهاجم جوزيف ويلوك، العائد من الإعارة في الموسم الماضي إلى نيوكاسل يونايتد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف أحرزه المهاجم الألماني كاي هافيرتز، في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، تمكن السويسري غرانت تشاكا من تسجيل هدف التعادل لفريق آرسنال،، في الدقيقة 69 من ضربة رأس، قبل أن يعود المهاجم تامي أبراهام، ويسجل هدف “البلوز” الثاني في الدقيقة 72، مستغلاً خطأ مدافعي “الغانرز” في تمرير الكرة.

ولم يحتسب حكم اللقاء هدفاً لفريق آرسنال في الدقيقة 81، بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى، في ظل غياب تقنية حكم الفيديو المساعد.

وتعرض الغاني توماس بارتي للإصابة، وغادر ملعب اللقاء في الشوط الأول، وتظهر المؤشرات الأولية إلى إصابته بالتواء في الكاحل، إذا كان وإذا كان من الدرجة الأولى، فستكون مدة الغياب من 4 إلى 6 أسابيع.

وسيلتقي تشيلسي ودياً مع نظيره توتنهام هوتسبير، الأربعاء المقبل، في آخر تجارب “البلوز” للموسم الجديد، قبل خوض مواجهة السوبر الأوروبي أمام فياريال الإسباني، 11 أغسطس (آب) الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *