فنون

مصطفى شعبان يشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل المعلم

القاهرة ـ مصر اليوم

يستعد النجم مصطفى شعبان لبدء التحضيرات والتجهيزات لمسلسله الجديد والذي يحمل اسم “المعلم”، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل عام 2024.

ما هو الدور الذي يجسده الفنان مصطفى شعبان ضمن أحداث المسلسل ؟
يظهر الفنان مصطفى شعبان في شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن ما قدم، وهي شخصية تاجر سمك يمر بالعديد من المواقف والأزمات خلال مرحلة من حياته ويحاول التعامل معها في إطار إجتماعي، ومسلسل “المعلم ” من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف.

ما هي أحدث أعمال الفنان مصطفى شعبان ؟
تعتبر أخر أعمال الفنان مصطفى شعبان في الدراما هو مسلسل “بابا المجال”، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما تصدر تريند محركات البحث في موقع تويتر وجوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ما هي أحداث مسلسل “بابا المجال”؟
ينتمي مسلسل “بابا المجال” للدراما الشعبية وتدور أحداثه حول زين الشخصية الرئيسية في العمل والتي قام بتجسيدها النجم مصطفى شعبان الذي يتربى مع والدته سوسن بدر وقد هربت من زوجها رياض الخولي منذ طفولة نجلها بسبب انزعاجها من تجارة زوجها واعماله الغير مشروعة،وتجارته في الآثار ولكن يقوم الاب بالعثور على زين ابنه ويجعله مسئول عن أعماله وتجارته، كما يدخل رياض الخولي في صراع مع شقيقاته واللائي جسدن دورهن سماء إبراهيم وچومانا مراد حول الميراث.

من هم أبطال مسلسل “بابا المجال”؟
ضم مسلسل “بابا المجال ” عدد من النجوم من بينهم: سهر الصايغ، نسرين أمين، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة،أحمد ماهر، چومانا مراد، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي وإخراج أحمد خالد موسى.

أما في السينما فأخر عمل سينمائي يقدمه الفنان مصطفى شعبان هو فيلم “الوتر” والذي تم عرضه عام 2010، وبهذا يكون الفنان مصطفى شعبان غائب عن الأعمال السينمائية لمدة تصل إلى 13 عامًا، كما ظهر كضيف شرف في فيلم “كازابلانكا” الذي حقق وقت عرضه نسبة إيرادات عالية تخطت ال 80 مليون جنيه.

من هم أبطال فيلم “كازابلانكا”؟
فيلم “كازابلانكا” من بطولة: أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

من هم أبطال فيلم “الوتر”؟
ضم فيلم “الوتر” عدد من الفنانين من أبرزهم غادة عادل وأروى جودة وهو من إخراج مجدي الهواري وتأليف محمد ناير.

 

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تفاصيل شخصية مصطفى شعبان في مسلسل ” المعلم “

مصطفى شعبان يخوض تجربة جديدة بـ “المعلم”

egypttoday
egypttoday