اخبار الإمارات

"صحة أبوظبي" تمنح مستشفى غياثي ترخيص قسم الطوارئ

منحت دائرة الصحة – أبوظبي مستشفى غياثي التابع لمستشفيات الظفرة إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” ترخيص قسم الطوارئ، وذلك بعد أن استوفى كافة المتطلبات اللازمة لتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى في حالات الطوارئ.

وبذلك ينضم مستشفى غياثي إلى قائمة المستشفيات المعتمدة كأقسام طوارئ والمتوزعة في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي والتي تضم عدداً من مستشفيات شركة “صحة” ومنها مدينة الشيخ شخبوط الطبية ومدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى توام ومستشفى مدينة زايد ومستشفى العين.

وكانت دائرة الصحة – أبوظبي قد أقرت معياراً لأقسام الطوارئ في عام 2018، والذي تم بموجبه تصنيف أقسام الطوارئ في المستشفيات العامة الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي إلى قسمين هما فئة قسم الطوارئ، وفئة مركز الرعاية العاجلة حيث حدد المعيار متطلبات ومواصفات خدمات أقسام الطوارئ التي يتوجب على مقدمي الرعاية الصحية الحكومية والخاصة الالتزام بها للحصول على التراخيص اللازمة لتقديم هذه الخدمات.

وأكد الدكتور عادل أياد ظريف استشاري طب الطوارئ في مستشفى غياثى أن المستشفى يضم فريق متكامل من الأخصائيين للإنعاش والجراحة والرعاية الحثيثة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة ولدى القسم الإمكانيات لتقدم الرعاية اللازمة للمرضى الذي يعانون من حالات حرجة وتشكل خطراً على حياتهم.

The post “صحة أبوظبي” تمنح مستشفى غياثي ترخيص قسم الطوارئ appeared first on برق الإمارات.