منوعات

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد من أكثر النجمات العرب المحبات للظهور بصيحة الجمبسوت بتصميماته وألوانه الصاخبة، وغير التقليدية، في العديد من المناسبات التي تحضرها أو حتى خلال جلسات التصوير التي تخضع لها، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات هيفاء وهبي بهذه الصيحة الأنيقة التي يمكنك أن تستوحي منها ما يناسبك.
تفاصيل أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي بصيحة الجمبسوت

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية تألقت في أحدث ظهور لها بصيحة الجمبسوت، الذي اختارته باللون البنفسجي الأنيق الذي تميز بدرجة صاخبة ومميزة، واختارت هيفاء الجمبسوت بتصميم ضيق من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع أرجل بصيحة الشارلستون.
غ
هيفاء وهبي بجمبسوت بنفسجي

ونسقت هيفاء وهبي مع تلك الإطلالة رداء ضخم من الريش الأسود غطى ذراعيها وظهرها، وانسدل طويلًا حتى أسفل، فيما اختارت أيضًا ارتداء قفازات من نفس درجة الجمبسوت البنفسجية، وانتعلت هيفاء حذاء فضي بكعب عال، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.
غ
أناقة هيفاء وهبي
إطلالات هيفاء وهبي بصيحة الجمبسوت الصاخب

هيفاء وهبي لها أكثر من إطلالة أنيقة بصيحة الجمبسوت الأنيق والصاخب في الوقت نفسه، ومن بين تلك الإطلالات عندما ظهرت مرتدية جمبسوت بتوقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، وتميز الجمبسوت بكونه احتوى على مجموعة ألوان متنوعة جاءت على شكل شرائط طولية ومتشابكة مع بعضها وممتدة على طول قماش الجمبسوت الذي جاء باللون الأسود ومبطناً، ما أضاف حركة مرحة على قماش قطعة ملابسها، كما تزين بالحمالات الملونة التي جاءت بتصميم متصل مع الصدر وعلى شكل دائري، ومكشوف عند الظهر، مع خصر محدد وجاء السروال الضيق مزينا في نهايته بالشراشيب الناعمة السوداء.

غ
ومن بين إطلالات هيفاء وهبي بالجمبسوت الصاخب، كانت عندما تألقت في جمبسوت كريستالي مرصع من توقيع يوسف الجسمي، تميز بتصميم ضيق مع الأكمام الطويلة والياقة العالية، مغمور بتطريزات كريستالية على شكل سلاسل مبهرة مع البطانة باللون البيج النيود، وانتعلت هيفاء حذاءً فضيا مرصعا لتزيد اللوك بريقا.

ه

هيفاء وهبي تألقت في ظهور سابق بستايل الجمبسوت المنقوش بطبعة الورود الملونة من توقيع Saint Laurent، تميز بتصميم مجسم على القوام بالأرجل الضيقة مع الخصر المحدد بالثنيات، أما الجزء العلوي فصمم بشكل متداخل بحمالات الهالتر التي تلف عنقها على شكل حرف الـX، وأكملت هيفاء اللوك بصندل ذهبي مفتوح.

تر
الجمبسوت رفيق دائم للنجمة هيفاء وهبي في العديد من المناسبات

وخلال حفل غنائي لها من قبل، ظهرت النجمة اللبنانية بجمبسوت أسود مطبع بالورود الحمراء الكبيرة، جاء بقصة مريحة مع الأرجل الواسعة والأكتاف المكشوفة، كما جاء مجسمًا في جزئه العلوي، ليظهر أنوثتها بشكل أنيق، ونسقت هيفاء مع إطلالتها المجوهرات الماسية اللامعة

ل

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ظهرت من قبل بجمبسوت باللون الأبيض الناصع، وبصيحة الكورسيه في الجزء العلوي، كما جاء سروال الجمبسوت بقصة ضيقة ومجسمة، كما تزين الجمبسوت بالكاب الطويل الذي أتى بتصميم فخم مع النقوشات الذهبية على شكل دوائر وياقته المزخرفة أيضا بالذهبي، وذيله الطويل الذي منح قطعة الجمبسوت المزيد من الفخامة.

ف
وفي ظهور سابق أطلت هيفاء بجمبسوت ضيق باللون الأسود من Alexandre Vauthier، مغطى كذلك بحبات الترتر اللامعة، وانتعلت معه بوت عالي باللون البينك تميز بالكعب العالي والرفيع زادها أنوثة على المسرح، كما ارتدت في أحد كليباتها جمبسوت باللون الأسود، تزين بحزام ذهبي حدد منطقة الصدر وموصول بأكتاف عريضة مع قفازات طويلة باللون الأسود، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح بكعب عال مزين بالمرايات الصغيرة باللون الفضي.

ل
تر
معلومات عن هيفاء وهبي  

ومن المعروف أن أحدث أعمال هيفاء وهبي كان فيلم “رمسيس باريس” الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، ودارت أحداثه حول قصة حب تبدأ بين إيزابيل ابنة أحد المسؤولين الفرنسيين القدامى، وتحديدًا حاكم رشيد؛ وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر علبة بها ممنوعات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل العلبة حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ه

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى “أحمد” توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هيفاء وهبي تستعرض أناقتها بأزياء مناسبة لأجواء الربيع

هيفاء وهبي تتألَّق بإطلالات رمضانية رَّقيقة وفخمة